طلاق اسيا الشمري من احمد البلوشي بعد علاقة دامت 11 سنة!! .. تعرف التفاصيل

طلاق اسيا الشمري ، تصدرت الناشطة الكويتية المعروفة آسيا الشمري ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وأثارت حالة من الجدل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة أيضا بين كل متابعيها ومحبيها من مختلف أنحاء العالم العربي وذلك بعد أن تداول العديد من مستخدمي تطبيقات التواصل المختلفة.

أنباء طلاق آسيا الشمري

أنباء تفيد بطلاق الناشطة الكويتية المعروفة والمحبوبة في الكويت والوطن العربي آسيا الشمري بعد علاقة زواج استمرت أكثر من 11 سنة مع زوجها احمد البلوشي.

حيث تزوجت آسيا من البلوشي في سنة 2011 ميلاديا واستمرت العلاقة حتى يومنا هذا الذي تداول فيه الأشخاص أنباء عن انفصالهما بد كل هذه المدة.

والجدير بالذكر أن الشمري تعتبر من أهم وأشهر الناشطات المعروفات بشكل كبير في الكويت وفي كافة أنحاء العالم العربي.

من هي اسيا الشمري ويكيبيديا

تمتلك العديد من الحسابات الرسمية على منصت السوشيال ميديا المتنوعة ويتابعها من خلالها الآلاف من المستخدمين.

تقدم محتوى مميز على حسابها على تطبيق التواصل الاجتماعي العالمي والذي يستخدمه الملايين “سناب شات” ويتابعها من خلاله عدد جيد من المستخدمين أيضا.

وهي من مواليد سنة 1990 ميلاديا وتبلغ من العمر 32 سنة، اشتهرت بشكل كبير في بداية العقد الماضي وأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا.

خبر طلاق اسيا الشمري

وكانت أنباء الطلاق قد راجت وانتشرت بشكل سريع ومكثف في الساعات الأخيرة بعد أن قامت الناشطة آسيا الشمري.

بنشر فيديو على حسابها على سناب شات تتحدث من خلاله بشكل عادي دون ذكر أي تفاصيل حول طلاقها أو عن زوجها ولكن ما لاحظه المتابعين في الفيديو أن مظهرها متغير.

وصوتها به بعض التأثر حزنا بشيء ما، مما دفع الكثيرون لنشر شائعات مغرضة عن طلاقها وهو ما لم تعلنه الناشطة أو تكشف عنه أي جهة رسمية أو مقربة منها حتى الآن.

حيقة طلاق اسيا الشمري

وبهذا فان هذه الأخبار ليست إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة يتداولها الرواد فقط لإثارة البلبلة وتصدر “التريند” على حساب واحدة من أشهر وأبرز الناشطات المعروفات في الكويت والوطن العربي.

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول طلاق الناشطة آسيا الشمري من احمد البلوشي واهم المعلومات عنها ويكيبيديا بالتفصيل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: