طيران الإمارات يكرم الفائزين والفائزات مسابقة جامعة أكسفورد للذين يكتبون القصة

طيران الإمارات يكرم الفائزين والفائزات مسابقة جامعة أكسفورد للذين يكتبون القصة تفاصيل الخبر عن الذين يكتبون القصة بدار جامعة أكسفورد والذين شاركوا في المسابقة التي تم إعدادها لذلك قام مهرجان طيران الإمارات مشكورا بتكريم كل المشاركين بتلك المسابقة لكتاب القصة بجامعة أكسفورد .

طيران الإمارات

وكانت جامعة أكسفورد للطباعة والنشر قد أعلنت عن مسابقة كبري لكتاب القصة من الذين يدرسون بالجامعة ولديهم موهبة كتابة القصة وإيمانا من الجامعة بدورها الرائد في رعاية المواهب كانت قد أعدت مثل هذه المسابقة في القصة وفي مجالات أخري وتم الإعلان عن الفائزين وتم تكريمهم من طيران الإمارات .

مهرجان طيران الإمارات

وكانت المسابقة هذا العام قد شارك بها عدد كبير من  المشاركات لهذا العام وصل إلي أكثر من 3700 مشاركة من أبناء الإمارات العربية المتحدة وقدم الجوائز للمتسابقين الكاتبتان آلي سباركس ونادية النجار في مهرجان أدبي رائع .

عن مسابقة جامعة اكسفورد

 

هي مسابقة تهتم برعاية المواهب في كتابة القصة القصيرة من أبناء الجامعة وتقوم بتشجيعهم ونشر أعمالهم الأدبية كل عام في كتاب واحد وتقدم المسابقة باللغة العربية والانجليزية ويشترط أن

ان تكون الفئات العمرية في هذه الحدود

التالية 11 سنة وما دون الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و14 عاما و15 و17 عاما و18 و25 عاما ويتم نشر أعمال الفائزين ومنحهم جوائز عينية كدروع وشهادات تقدير وفي هذه الدورة كرم الفائزين مهرجان طيران الإمارات .

قد يهمك أيضا

صحة الامارات اليوم وعدد الإصابات والوفيات الجديدة بكورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: