عائشة الكيلاني قبل وبعد | صور صادمة | من هي

أثارت عائشة الكيلاني الممثلة المصرية الشهيرة والقديرة جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة.

وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة التي أحدثت بها ضجة عارمة وأثارت الجدل بيت مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

حيث قالت عائشة الكيلاني أنها جالسة في منزلها منذ سنوات طويلة لا تتلقى عروضا للعمل في أي أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية والجارية.

تصريحات عائشة الكيلاني المثيرة للجدل

كما أكدت الفنانة انه قد تم عرض عليها عدة أعمال صغيرة لا تليق بها وان المخرجون والمنتجون حاليا يعملون على وضع ممثل بعينه في هذا الدور ويقوم بالمطلوب فقط دون أي فلسفة.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة مصطفى قمر الفنان المصري عن عمر يناهز 55 سنة | الحقيقة

وتابعت الفنانة أن الأعمال الكوميدية لا تحتاج إلى التقييد أو الالتزام بادوار معينة، حيث أنها تمتلك الحس الفكاهي الذي يمنحها قدرة على رسم البسمة على وجوه المشاهدين دون أي قيود أو ربط بادوار ومشاهد معينة.

صور عائشة الكيلاني قبل وبعد

مؤكدةً انه في أعمالها السابقة كان المخرجون في الجيل الذهبي المصري القديم يتركون يدها لتقوم بما تريد وفي الأخير كانت تقدم روعة وإبداع في غاية الجمال ينال إعجاب الجميع.

اقرأ ايضا: سناب نصرة الحربي | الحساب الرسمي والوحيد .. شاهد صورها قبل وبعد خلع الحجاب

أما الآن فأصبحت الأعمال الكوميدية مختلفة ومتقيدة برغبات المخرجين والمنتجين لتلك الأعمال، وتابعت الفنانة أنها لا حب أن تشارك في هذه الأعمال وأفضلها أن تجلس في منزلها على أن تقيد بمشاهد ما أو تقلل من تاريخها العظيم والمميز بكل تأكيد.

عائشة تعلق على أنباء اعتزالها

وعن أنباء اعتزالها فقد أكدت أنها لن تعتزل الآن منوهة إلى أنها خريجة معهد فنون مسرحية وبإمكانها تقديم الكثير خلال الفترة المقبلة رغم وصولها لسن الـ68.

شاهد أيضا: مرض الفنان محمد عبد الرحمن وحقيقة فقدانه النطق | تفاصيل

ويشار إلى أن عائشة الكيلاني قد أجرت عمليات تجميل منذ فترة طويلة وأدت العملية إلى تغير مظهرها بشكل ملفت وملحوظ.

عمليات تجميل الكيلاني

وهو ما جعل الجميع يرغب في مشاهدة صورها قبل وبعد تلك العمليات، وتزايدت بالفعل عمليات البحث عن هذه الصور على محرك البحث “جوجل” خلال هذه الساعات.

طالع أيضا: وفاة ساجدة عبيد الفنانة العراقية و حقيقة الخبر و التفاصيل الكاملة

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي من توفير كافة التفاصيل حول الفنانة عائشة الكيلاني وتصريحاتها الأخيرة وصورها قبل وبعد عمليات التجميل بشكل مفصل وكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: