عاجل | انتحار قاتل ايمان ارشيد بعد عثور الشرطة عليه

انتحار قاتل ايمان ارشيد ، كشفت مصادر مطلعة بخصوص قضية مقتل الطالبة إيمان أرشيد طالبة كلية التمريض بجامعة التطبيقية بالمملكة الأردنية الهاشمية عن آخر تطورات هذه القضية المثيرة للجدل وحديث الشارع الأردني والعربي خلال الوقت الحالي.

وكانت هذه التطورات هي تحديد مكان عدي خالد عبدالله حسان قاتل الطالبة إيمان أرشيد من قبل قات الشرطة في الأردن، وكانت التحريات قد أثبتت العثور على هذا الطالب.

الذي اتضح انه معها بنفس الكلية وقام بارتكاب جريمته والهروب من قوات الأمن في الحرم الجامعي، ولكن بعد تجديد هويته ونشر صوره على منصات السوشيال ميديا والتعرف على اسمه وشخصيته بشكل كامل.

انتحار قاتل ايمان ارشيد – عدي خالد عبدالله حسان

تمكنت قوات الأمن والشرطة الأردنية المميزة والتي استطاعت القيام بهذا من خلال التقنيات الحديثة تم تحديد مكانه، وكان من المقرر أن يتم التجهيز للهجوم على هذا المكان وضبط المتهم.

قد يهمك أيضا: آخر أخبار قضية الطالبة ايمان ارشيد وموعد الحكم على قاتلها | تفاصيل

من اجل القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده لمعاقبته بالعقوبة اللازمة جراء جريمته هذه، ولكن قبل فور وصول الشرطة لمحل اختباء هذا الطالب انتحر مباشرةً من خلال إطلاق الرصاص على نفسه مثلما قتل إيمان.

هرب من عدالة الدنيا ليصبح بين يدي الحكم العدل

وأثار هذا الأمر حالة من الجدل الكبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة وأدى إلى تصدر الواقعة مجددا ضمن ابرز المواضيع المتداولة والمنتشرة في المملكة الأردنية الهاشمية والوطن العربي.

طالع أيضا: شاهد بث مباشر محاكمة قاتل نيرة اشرف وأقواله داخل القفص | اعترافات خطيرة

وبهذا فان القضية قد انتهت تماما بمصرع الجاني والمجني عليه وكان من المقرر أن يتم القبض على المتهم لإعدامه ولكنه اعدم نفسه دون أي حكم أو جلسة ليلقى مصيره عند الحكم العدل الذي لا يظلم ولا يظلم عنده احد هو الله عز وجل وتبارك في علاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: