وفاة السيد مرتضى القزويني
وفاة السيد مرتضى القزويني

عاجل .. وفاة السيد مرتضى القزويني اليوم عن عمر يناهز 90 سنة .. حقيقة الخبر

وفاة السيد مرتضى القزويني ، من أهم وابرز الأخبار التي انتشرت بشكل كبير وواسع على مختلف مواقع السوشيال ميديا وزادت عنها عمليات البحث بشكل رهيب أيضا على محرك البحث “جوجل”.

وذلك بعد أن نشر العديد من الرواد على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” يقولون فيها أن رجل الدين العراقي المعروف بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي السيد مصطفى القذويني صباح اليوم الخميس 15 يوليو 2021 عن عمر يناهز 90 سنة في محل إقامته حاليا بالعراق.

والجدير بالذكر أن هذه الأنباء والأخبار الغير مؤكدة حتى الآن قد أثارت ضجة كبيرة وشكلت جدلا واسعا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح من اخو عمليات البحث الرائجة والمتصدرة في ترندات تويتر أيضا.

طالع أيضا: وفاة منيرة الخضير في الرياض اليوم .. سبب وفاتها واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

حيث يعتبر هذا الرجل من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة والمحبوبة بشكل كبير بين الجميع على السوشيال ميديا ويتابعه عدد هائل جدا من الأشخاص.

ويشار إلى انه رجل دين معروف ويفهم في أمور الدين اغلبها وكان من المعروف عنه انه يتحدث مع الجميع وكان يجاوب كل من يسأله في أمور الدين أيضا من اجل مساعدة الجميع وأصبح له سيرة طيبة وسمعة جميلة بين الجميع.

وهو من مواليد سنة 1931 ولد في كربلاء بدولة العراق ويحمل الجنسية العراقية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وحياته أيضا، حيث ولد فقط في كربلاء أيام ما كان نظام الحكم في العراق ملكي المملكة العراقية سنة 1931.

وتلقى تعليمه هذا الرجل المعروف في مدارس العراق حتى تخرج متن الجامعة وأصبح رجل دين إسلامي شيعي ومعروف عربيا.

حقيقة وفاة السيد مرتضى القزويني

ويشار إلى انه عاش حياته في العراق ومكث فيها حتى هذه اللحظة وكان لا يحب التنقل كثيرا في البلاد ويحب بلده وموطنه الذي يعيش فيه ويتعلم فيه ويريد الاستمرار في موطنه بدون الهجرة أو السفر.

كما انه لم يكشف عن أي معلومات متعلقة بزوجته أو أبناءه حتى الآن، أما عن كل ما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أخبار وفاته فليست إلا مجرد شائعا.

وأنباء عارية تماما من الصحة يتداولها الأشخاص فقط لإثارة البلبلة حول الرجل الديني العراقي الذي يعيش بسلام وصحة جيدة حاليا وعمره الحالي 90 سنة.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: