الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

عاجل | وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة عن عمر يناهز 50 سنة اليوم | حقيقة الخبر

وفاة خالد مقداد اليوم ، كشفت وسائل الإعلام الكويتية والعربية صباح اليوم الباكر الأحد عن خبر وفاة رجل الأعمال الكويتي الأردني الشهير خالد مقداد مؤسس ومدير قناة الأطفال العربية الشهيرة والمعروفة بكل تأكيد قناة طيور الجنة الفضائية.

عن عمر يناهز 50 سنة اليوم بعد معاناة مع المرض في محل إقامته بالكويت، وهو ما أثار جدلا واسعا في جميع أنحاء البلاد العربية وأدى إلى تصدر اسم خالد مقداد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ ايضا: سبب وفاة لينا الهاني شقيقة سارة الهاني اليوم في الكويت بالتفصيل

وذلك بين الآلاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل وحقيقة وفاة هذا الفنان ورجل الأعمال المبدع الذي عرفه المشاهدين بوجه البشوش والضاحك دائما صاحب الابتسامة الدائمة التي لا تزول.

من هو خالد مقداد

والذي عمل على إنشاء وتطوير قناة فضائية جميلة بحجم قناة طيور الجنة التي يتابعها ويشاهدها الملايين من الأطفال والكبار من جميع أنحاء العالم وتقدم محتوى فريد وحصري ومميز نال إعجاب الجميع، وجدير بالذكر أن خالد عبدالله جبريل مقداد من مواليد تاريخ 1 يناير 1972.

وهو رجل أعمال أردني الأصل وكويتي أيضا حيث يحمل الجنسيتين، ولد في دولة الكويت وتلقى تعليمه ليتخرج ويصبح مهندس ديكور، ولكن في سنة 1994 ميلاديا قرر العمل على تأسيس فرقة أطفال وأطلق عليها اسم “طيور الجنة” وأصبح مدير ومؤسس هذه الفرقة.

قد يهمك أيضا: وفاة سارة سلطان العنزي بالسعودية وتفاصيل اسباب الوفاة

لتتوالى السنوات بعدها وتحقق هذه الفرقة الصغيرة نجاحا كبيرا وشهرة واسعة في الوطن العربي ليقرر على أثرها إنشاء قناة فضائية تحمل نفس الاسم وذلك في سنة 2008 ميلاديا، وعلى مدار 14 سنة استمرت تلك القناة في تقديم محتوى ما زال عالق في أذهان الجميع إلى الآن.

وفاة خالد مقداد اليوم

ولا زال الأطفال يشاهدون ما تقدمه هذه القناة والفرقة المميزة التي تعمل على تقديمها وتقديم المحتوى الفريد والحصري والمميز فيها، وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة قد ضجت عدة مرات بنفس الخبر الذي ما زال ينتشر ويثير الجدل.

ألا وهو خبر وفاة خالد مقداد مؤسس ومدير قناة وفرقة طيور الجنة عن عمر يناهز 50 سنة اليوم، وقد انتشر الخبر بشكل واسع صباح اليوم الأحد 14 أغسطس 2022 وأدى إلى تصدر اسم مقداد ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

طالع أيضا: خبر وفاة الفنان خالد مقداد يعود للانتشار مجددا | تعرف الحقيقة

ويشار إلى أن هذا الخبر المثير لم يتم تأكيده حتى الآن وما يتم تداوله ليس إلا شائعات مبغضة لا أساس لها من الصحة وتبقى كما هي عليه إلى أن يتم الكشف رسميا عن آخر أخبار الفنان وتفاصيل حالته الصحية خلال الفترة المقبلة إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: