وفاة هشام سليم
وفاة هشام سليم

عاجل | وفاة هشام سليم عن عمر يناهز 64 سنة بعد معاناة مع السرطان | حقيقة الخبر

وفاة هشام سليم الممثل المصري ، كشفت وسائل الاعلام مساء اليوم الثلاثاء 16 اغسطس 2022 عن خبر وفاة الممثل المصري الشهير هشام سليم عن عمر يناهز 64 سنة اليوم بعد معاناة مع مرض السرطان، هو الخبر الذي تم تم تداوله من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

حيث انتشرت بشكل واسع وغريب أخبار تفيد بوفاة الممثل المصري القدير والشهير هشام سليم مساء اليوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022 عن عمر يناهز 64 سنة في محل إقامته في مصر بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان الخطير والقاتل.

وهو ما أثار جدلا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة في مصر والوطن العربي وأدى إلى تصدر اسم الفنان ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة بين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل وحقيقة هذه الأنباء المثيرة والصادمة بكل تأكيد.

حقيقة وفاة هشام سليم | كشف رسمي

بوفاة واحد من عماد الفن في مصر ومن أشهر نجوم السينما على مدار تاريخها، إضافة إلى تمتعه بشعبية كبيرة في مصر وسط المشاهدين العاشقين لأعماله المميزة والبارزة بالتأكيد، وسوف نتعرف خلال السطور القادمة على تفاصيل وحقيقة خبر وفاة هشام سليم الفنان المصري الكبير اليوم بشكل كامل.

قد يهمك أيضا: حقيقة وفاة حمزة بن الحسين الأمير الأردني عن عمر يناهز 42 سنة اليوم

نفى الفنان الكبير أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر ، ما تداوله اليوم مبشأن نبأ وفاة الفنان هشام سليم وحقيقة إصابته بمرض السرطان، مؤكدا أن كل ما انتشر حول الفنان هشام سليم مجرد شائعات لا أساس لها، وأضاف أنه على اتصال دائم بهشام سليم للاطمئنان على صحته.

رد هشام سليم على أنباء وفاته

ولكن اللافت أن الفنان هشام سليم كان متحفظًا في السابق بشأن خبر مرضه بالسرطان ، موضحًا أنه يقيم في العين السخنة ، قائلاً: “أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام.. وأنا بخير وقاعد فالسخنة”.

ولكن ما أثار قلق الجماهير بشأن مرضه وحقيقة إصابته بالسرطان هو تعليقه “ل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا”، أي أنه لم يتحدث بشكل مفصل أو دقيق عن حالته الصحية وطبيعة مرضه الخطير.

وفاة هشام سليم تويتر

ووجه عدد من نجوم الشبكة الاحترافية رسائل دعم وتمنيات بشفائه ، ومنهم النجمة شريهان التي غردت على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”تغريدة تتمنى خلالها السلامة للفنان بعد أنباء مرضه وتدهور حالته الصحية، بينما لم تؤكد الممثلة يسرا زوجة شقيق هشام سليم ولم تنف نبأ وفاته.

طالع أيضا: حقيقة وفاة محمود حميدة الممثل المصري عن عمر يناهز 68 سنة اليوم

آخر عمل فني لهشام سليم في الدراما كان مسلسل “هجمة مرتدة” ، مقتبس من أحد سلسلة البيانات المصرية الكبيرة ، والبطل هو: أحمد عز ، هند صبري ، ماجدة زكي ، نضال الزكي. الشافعي ، محمد جمعة ، صلاح عبد الله ، ندى موسى ، أحمد فؤاد سليم ، ميان السيد ، نور محمود ، فيدرا ، هاجر الشرنوبي ، محمود البزاوي ، محمد عادل ، خالد أنور ومجموعة من النجوم.

اترك تعليقاً