كلمة السيسى امام القداس
كلمة السيسى امام القداس

كلمة السيسى أمام القداس : مصر تعافت من الأزمة الاقتصادية والقادم افضل

كلمة السيسى امام القداس  ننشر لكم متابعينا وأعزائنا القراء من خلال هذا المقال تفاصيل الكلمة التي ألقاها السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى في كاتدرائية العاصمة الإدارية .

قام السيد عبد الفتاح السيسى بزيارة إلى كاتدرائية العاصمة الادراية من اجل تهنئة أقباط مصر بعيد الميلاد المجيد نفيدكم بان السيد رئيس الدولة كان قد ألقى بيان له في الكاتدرائية هنئ من خلالها أقباط مصر وقداسة البابا بعيد الميلاد المجيد .

وجاء في كلمة السيد الرئيس انه قال : يارب السنة دي تكون خير وسلام وأمن وآمان ومحبة مش بس في مصر في العالم كله.. كل الاحترام والتقدير والاعتزاز بقداسة البابا.

كما انه قد وجه السيد الرئيس رسالة للشعب المصري قال فيها أنا بطمن كل المصريين أن البلد في خير وأنا مقدرش اخبي حاجة عنكم  وان الحالة الاقتصادية للبلد كويسة وان مصر تعافت من الأزمة الاقتصادية التي كانت تمر بها.

كما جاء في كلمة السيد الرئيس انه قال  لا داعي من جانب الشعب المصري أن يقلق من الأوضاع الاقتصادية في مصر كما انه قال أن ربنا موجود وربنا معانا وبقدرة ربنا مصر هتبقى  كويسة وتعدى كل الظروف الصعبة  وأنا مقدرش أتخلى عن مصر في جميع الظروف .

إلى هنا نكون متابعينا قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي أوضحنا من خلاله تفاصيل كلمة السيد رئيس الجمهورية في كاتدرائية العاصمة الإدارية.

اترك تعليقاً