عدي خالد عبدالله حسان قاتل إيمان أرشيد | صوره | تفاصيل جديدة تكشف عنه

عدي خالد عبدالله حسان قاتل إيمان أرشيد ، الاسم الذي تصدر ضمن أهم عمليات البحث على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

وأثارت صوره جدلا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة أبرزها المنصة العالمية التي يستخدمها الملايين من مختلف أنحاء العالم “تويتر”.

التي نشر من خلالها العشرات من المستخدمين أنباء تفيد بالكشف عن هوية الشخص الذي ارتكب جريمة قتل الطالبة الأردنية (إيمان أرشيد) طالبة كلية التمريض بالجامعة التطبيقية بالمملكة الأردنية الهاشمية.

قصة الطالبة ايمان ارشيد

والتي لاقت مصرعها على يد احد المغرمين بها منذ أيام في الحرم الجامعي بالتطبيقية، وأثارت تلك الواقعة حينها جدلا كبيرا وتسببت في حالة حزن كبير عم على السوشيال ميديا بين كل من علم بالخبر.

طالع أيضا: مقتل طالبة جامعية في الأردن بـ5 رصاصات نارية والقاتل ينجح في الهروب | تفاصيل

نظرا لبشاعة الموقف الذي تروي تفاصيله أن هذه الفتاة تم قتلها بـ5 رصاصات نارية واحدة أصابت الرأس والـ4 الآخرين اخترقوا جسدها لتسقط غارقةً في دمائها صاعدةً روحها إلى السماء معلنةً عن حادث جديد يزيد جراح الوطن العربي.

عدي خالد عبدالله حسان قاتل إيمان أرشيد

قاتل ايمان ارشيد
قاتل ايمان ارشيد

ويضاعف الحزن والأمل في قلوب الجميع، وذلك خاصة بعد حادثة بنت المنصورة الطالبة نيرة ارشف التي قتلت هي الأخرى منذ أيام لنفس الدوافع ولكن اختلفت طريقة التنفيذ فقط.

وفي الساعات الماضية تم نشر صورة للشاب قاتل الطالبة الأردنية إيمان أرشيد وتم تداول الصورة بشكل مكثف لشاب يدعى (عدي خالد عبدالله حسان).

قد يهمك أيضا: من هو قاتل إيمان ؟ عدي خالد عبد الله حسان ومعلومات هامه عنه

وهو طالب بكلية التمريض جامعة التطبيقية الأردنية نفس تخصص الضحية وأكد العديد من الرواد انه هو الشخص الذي ارتكب الجريمة وفر هاربا ولم تتمكن قوات الأمن من القبض عليه.

هل هو القاتل وهذه صورته ام هرب وافلت بفعلته؟!

ولكن إلى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي عن صحة هذه الأنباء وهل هذا هو الشاب بالفعل الذي قتل إيمان أرشيد والذي نوفر لكم صورته خلال هذا التقرير أم أنها شائعات عارية من الصحة.

هذا ما سنتعرف عليه في الأيام المقبلة التي سيتم فيها استكمال تحريات وملفات القضية سعيا للقبض على المجرم واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوه لإصدار حكم ضده بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: