عرس سعيد الرميثي وريم النيادي تفاصيل زواج الرميثي من الثانية

يبحث العديد عن حقيقة عرس سعيد الرميثي و ريم النيادي وتفاصيل خبر زواج سعيد الرميثي من الثانية ، الذي تصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت، بعدما ألمح الأخير لرغبته في الزواج من الثانية لأكثر من مرة، حسب تعليقات متابعيه.

يجدر الإشارة إلي أن سعيد الرميثي مشهور سناب شات، عضو في المجلس الاتحادي، اشتهرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ونجح في جذب الانتباه إليه من خلال ظهوره التلفزيوني المميز، ثم بدأ في مشاركة حياته اليومية علي السوشيال ميديا، وأطلق حساباً علي سناب شات، وينشر من خلاله يومياته برفقة أبنائه الاثنان اللذان لقوا شهرة وتفاعل كبيرين في الفترة الأخيرة.

زواج سعيد الرميثي من الثانية

انتشرت شائعة مفادها زواج سعيد الرميثي من مرأة ثانية، ورشح العديد من مستخدمي تويتر، أم مطر لتكون زوجة ثانية في حياته، كما تباينت تعليقات متابعيه علي تيك توك. وينتظر العديد إقامة عرس سعيد الرميثي اليوم السبت، علي زوجته الأولى ريم النيادي ، وأشار الكثيرون من المستخدمون أنهم شاهدوا دعوة للعرس الخاص به.

وفي الحقيقة أن الرميثي لم يذكر بشكل علني زواجه اليوم السبت للمرة الثانية، كما لم يؤكد الخبر أو يشير إليه بشكل مباشر، أي أن ما يتردد في الساعات الجارية عاري تماماً من الصحة، في ظل عدم ذكر أي مصادر مقربة منه أو رسمية تفيد بإعلان زواجه اليوم، وأنه يعيش حياة سعيدة ومطمئنة مع زوجته الحالية وأبنائه.

ومن الشائع أن هناك العديد من الحسابات علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، يسعون دائماً إلي إثارة الجدل، من خلال نشر الأخبار الكاذبة، بهدف حصد المشاهدات وإثارة البلبلة حول المشاهير ليس إلا، ويجب عدم تصديق المعلومات الصادرة من مثل هذه الصفحات الغير مطلعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: