غادة رجب تفتح قلبها للجمهور وتتحدث عن أول يوم في شهر العسل

غادة رجب تفتح قلبها للجمهور وتتحدث عن أول يوم في شهر العسل وماذا حدث لها وكانت الفنانة المصرية المعروفة غدا رجب قد حلت ضيفه على قناة ام بي سي معك الفنانة منى الشاذلي في برنامج كلام الناس وتطرقت في الحديث عن أشياء كثيرة حدثت معها علاقتها بشيرين عبد الوهاب ميرفت امين وما حدث لها في أول يوم من زواجها تعالوا بدنا نتعرف على التفاصيل كاملة.

غادة رجب

ومن المعروف أن الفنانة غادة رجب مشهورة جدا ومعروفه منذ أن كانت تغني وهي في الثانوية العامة وكان لها صوتها الخاص وما زال صوتها في نضج ويزداد حلاوة عن يوم عن يوم وهي فنانه عربيه أصيله تغني باللغة العربية بكل اللهجات وهي فنانه محبوبة ولديها جماهير كبيره ومتزوجة من الشاعر عبد الله حسن وقالت أنها في أول يوم من شهر العسل تعرضت الآن كادت أن تفقد بصرها بسقوطها في المياه في دوره المياه حسنه للجمهور كيف تغلبت على هذه الأزمة .

كما تحدثت الفنانة غادة حسن علاقتها بشيرين عبد الوهاب وقالت أن شيرين عبد الوهاب صديقتها منذ بدايتها في مشوارها الفني وهي من اقرب الناس إلي لكنهم ذا فتره طويلة من الزمن لم تتواصل معه ولم تعرف أي أخبار جديدة عنها حتى أن رقم هاتفها لم يكن معها.

صديقات غادة رجب

وتحدثت الفنانة غادة رجب عن علاقتها بالفن والوسط الفني وزملاء الفن ويوم زفافها الذي كان يوم جميل بحضور عديد عدد كبير من الفنانين والفنانات مثل ميرفت أمين التي تعتبرها والدتها الثانية وأيضا الهام شاهين التي حضرت وبوسي شلبي والعديد من الفنانات وفرحتها بزفاف.

زوج غادة رجب

أما عن زيادة وزنها فتحدث باستفاضة عن ذلك وقالت أنها بعد أن حملت جعلها الحمل تزيد في الوزن لكنها تتمنى أن تعود كما كانت لطباعتها لوازن الطبيعي وقالت لا يؤثر عليه وزن كثيرا وأتمنى للحركة الفنية الخير والجميع الخير وكان حديث ممتع ومدهشه على كلام الناس برنامج كلام الناس على قناة الام بي سي مصر مع منى الشاذلي.

 

قد يهمك أيضا

زوج الفنانة اليسا من هو ومعلومات هامه عنه

زوج نفرتيتي من هو ومعلومات هامه عنه

غادة ابراهيم تعلن عن زواجها من طيار سعودي فمن هو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: