فاطمة خالد زوجه عمر البشير الرئيس السوداني السابق تفاصيل وفاتها ومعلومات هامه عنها

فاطمة خالد زوجه عمر البشير الرئيس السوداني السابق تفاصيل وفاتها ومعلومات هامه عنها، حيث تداولت أخبار صباح اليوم عن وفاه زوجه الرئيس السوداني عمر البشير وهي تعتبر الزوجة الأولى للرئيس البشير والكثير من رواد ونشطاء الفيسبوك يبحثون اليوم عنها وعن معلومات عن الراحلة .

فاطمة خالد

وكانت مصادر رسميه في السودان قد أعلنت بشكل رسم عن وفاه فاطمة خالد زوجه الرئيس عمرو البشير مساء أمس وكانت قد اختفت فتره عن الأضواء خلال فتره الحكم الرئيس السابق ولم يعرف عنها احد أي شيء  ولا تنشر عنها أي أخبار حتى وفاتها ولكن اليوم عن الزوجة التي سندتها بشكل كبير في فتره حكمه للسودان.

 

وكانت فاطمة خالد زوجه مخلصه لرئيس عمر البشير وكانت دائما تقف بجانبه وتسانده حتى انه عندما تزوجها من وداد بابكر الزوجة الثانية له أرادوا أن يغضبوها أرادوا أن يحركوها ويغيروا من تعاملها مع الرئيس لكنها قالت أن الرجل له الحق أن يتزوج أربعه وزلط مستمر في مسانده زوجها في كل المحافل وفي كل المناسبات وقفت بجانبه وقفه كبيره جدا وكانت تدعو له في الانتخابات.

زوجه عمر البشير

هو برغم ظهورها لكنها اختفت فجاه اختفت فتره طويلة ولم احد يعرف عنها أي معلومات لحد وفاتها اليوم والجميع بدا يكتب عنها ويطلبون لها من الله المغفرة والرحمة.

 

هو ده عشان هي مجموعه من نشاطها على فيسبوك وتويتر هاشتاج يحمل اسم فاطمة خالد وبدؤوا يتحدثون عنها ويحكون عن تاريخها وعن فتره توليها سيده السودان الأولى وعن وقفتها بجانب زوجها وعن مرضها وعن اختفائها واليوم وتقدمون لأهلها وزوجها بخالص العداء والدعوة الله سبحانه وتعالى أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته .

 

وفاة فاطمة خالد

ونظر إلى مكانه تقدمه من أعمال خيريه وأعمال لا تخدم المجتمع وكانت دائما تقف تساند عامه الشعب وكانت تساند المرأة السودانية بشكل خاص يتذاكرون أعمالها طيبه ليوم يتذكرون بسانداتهم لا يتذكرون ما قدمته لشعبها لذلك ستظل باقية في ذاكره الشعب السوداني فاطمة خالد.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة النائب مريم اللوزي عن عمر يناهز 64 سنة اليوم .. تفاصيل

وفاة عبد العزيز الشمري الممثل السعودي عن عمر يناهز 49 سنة اليوم .. حقيقة الخبر

سبب وفاة الفنان عبد العزيز الشمري وكم عمره وموعد جنازته

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: