فضيحة ملك الصواف ترفع الفستان وتثير الجدل في العراق

تصدر مقطع فيديو فضيحة ملك الصواف ترفع الفستان، ترند محرك البحث جوجل في العراق اليوم، تزامناً مع تداول رواد التواصل، فيديو يزعمون من خلاله ظهور الصواف في مشهد جريء أمام متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب.

من هي ملك الصواف

يذكر أنه الصواف، مشهورة ويوتيوبر، تبث مقاطع الفيديو من خلال حساباتها علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرت من خلال لعبة “ببجي”، حيث تقوم بنشر فيديوهات لها أثناء دورها في اللعب، حتى باتت من ضمن اللاعبات المحترفات بها. وأعتاد المتفاعلون مع مقاطعها، علي مشاهدة كل جديد لها، ورؤية طريقة أداء لعبة “ببجي”، وأفضل الأماكن التي يُمكن فيها الحصول علي الأسلحة وغيرها من الأمور المتعلقة باللعبة. ومن جهة أخري، اعتادت ملك الصواف علي إثارة الجدل من خلال فيديوهاتها التي تبثها علي السوشيال ميديا ويوتيوب، وذلك من خلال ملابسها، التي يعتبرها البعض بالغير لائقة.

جنسيتها

من ضمن الأمور التي يتساءل عنها عشرات الأشخاص عبر محرك البحث، ما هي جنسية اليوتيوبر ملك الصواف، وحسب المعلومات الرائجة عنها في محركات البحث، أتضح أنها سورية الأصل، في حين تقيم ما بين السعودية والسويد والعراق، وكثيراً ما تميل إلي أهل العراق، كما أن معظم جمهورها من الجمهورية العراقية.

فضيحة ملك الصواف ترفع الفستان

ظهرت الصواف في إحدى فيديوهاتها، تثير حالة كبيرة من الجدل والضجة الواسعة في الشارع العراقي، عقب أن رصدت الكاميرا، قيامها بفعل جريء، وصفه البعض بالغير أخلاقي، حيث تعمدت أن تظهر ثدييها علي الملأ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً مؤخراً.

شاهد أيضًا: مقطع فيديو مريم الدباغ الجديد (فضيحة مريم الدباغ) كامل الأصلي

وعرف الجمهور العراقي، الصواف، بأنها من ضمن الشخصيات المثيرة للجدل في ملابسها علي مستوى السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: