فضيحة ميرا تسريب مقطع فيديو غير أخلاقي يثير الجدل علي تيك توك

تصدر مقطع فيديو فضيحة ميرا ترند تيك توك في الإمارات، حيث نشرت احدي الفتيات علي تطبيق الترفيه tiktok، مقاطع فيديو لها مثيرة للجدل. وسط تساءل البعض عن جنسيتها وأهم المعلومات عنها.

ميرا المغربية

تبين أن حساب ميرا علي تيك توك، يعود لفتاة مغربية الجنسية، وتقيم حاليًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي من مشاهير تطبيق tiktok و سناب شات في الخليج، حيث تحظى بعدد لا بأس به من المتابعون. ووصلت مؤخراً لـ1.11 مليون مشترك علي snapchat، بفضل اليوميات والصور والمقاطع الفيديو التي تنشرها لجمهورها بشكل مستمر.

وما يثير غضب البعض من مستخدمي تيك توك و سناب شات، أن ميرا تتعمد الظهور في أوضاع غير لائقة، حيث تحرص علي إثارة الجدل، وارتداء الملابس الضيقة وكذلك الظهور في فيديوهات ترقص وتستعرض قوامها بطريقة لم تنال إعجاب الكثيرون.

كم عمرها

سجلت محركات البحث، المئات من العمليات البحثية حول كم عمر المشهورة ميرا المغربية المقيمة في الإمارات، وذكرت مصادر إلكترونية أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، وأشار بعض المتابعون لها أن عمرها الحالي يصل لـ20 عاماً أعتباراً من 2022. فيما لم يتم الكشف عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية، وما إذا كانت متزوجة من عدمه، وسبق وأن نشرت عدة فيديوهات لها علي مواقع التواصل، تظهر من خلالها داخل سياراتها، مما يشير أنها تمتلك سيارة خاصة بها تتنقل من خلالها في شتى مدن الإمارات.

فضيحة ميرا

وخلال الفترة الماضية، تصدر وسم فيديو فضيحة ميرا، الأكثر شيوعاً في مؤشرات البحث في الإمارات، علي خلفية احدي المقاطع المنتشرة لها، والتي تظهر من خلالها في شكل مخالف وغير مناسب لفئات عمرية معينة، حيث تتعمد أن تظهر بشكل مثير للجدل، سواء عن طريق الكشف عن ثديها أو ارتداء الملابس الضيقة.

ومن جهة أخري، تساءل المئات عن حساباتها الرسمية بمواقع التواصل سناب شات و تيك توك و انستقرام، ويجدر الذكر أن جميع صفحاتها الشخصية تحمل أسم “ميرا 🍒 أو perlla-line، وتنشر حاليًا الإعلانات من خلال تطبيق السناب، بعدما نجحت في تدشين قاعدة جماهيرية لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: