فضيحة هبة عبد الرحمن  فيديو عاري يكشف معالم الجريمة الإباحية

فضيحة هبة عبد الرحمن  فيديو عاري يكشف معالم الجريمة الإباحية التي ارتكبتها في حق نفسها كما زعمت بعض المواقع التي نشرت أخبار غير سارة عن فضيحتها وجريمتها التي هزت مواقع السوشيال ميديا منذ اليوم وأمس لعدة أسباب قد تكون تمر بظروف نفسية لا احد يعلم بها لكن الجماهير التي تبحث عن الفضائح لاترحم احد ومروجوا الشائعات أيضا لايرحمون احد ، فتعالوا بنا نتعرف علي تفاصيل الموضوع بكامله في التقرير التالي .

في البداية كان لابد ان نعرفكم بمن هي هبة عبد الرحمن .

الاسم : هبة عبد الرحمن

الجنسية : سعودية

الإقامة : جدة

العمر : غير معروف

الزوج : عبد الرحمن المبروك

مطلقة حديثا من زوجها ولديها منه طفله لا احد يعرف ما اسمها |؟

المهنة : صانعة محتوي ومن مشاهير الميديا

 

هبه عبد الرحمن تحرق فستانها

 

وكان سبب كل هذه الشائعات التي تحوم حولها أنها بعد طلاقها من عبد الرحمن المبروك ذهبت إلي الصحراء وأرادت أن تتخلص من فستان زفافها فقامت بإشعال النيران في فستانها ردا علي الطلاق وأرادت ان تشفي غليلها من هذا الطلاق وكان ابلغ رد علي طلاقها من والد طفلتها .

 

هبة عبد الرحمن والكلب

شوهدت خلال وجودها بالصحراء وهي تحرق فستانها وبجوارها كلب ، الأمر الذي أثار الجدل الواسع علي السوشيال ميديا ما دور الكلب في هذا الهرج والمرج الذي يدور والطقوس الغريبة التي تحدث الان ؟

 

فيديو فضيحة هبة عبد الرحمن

ومن هنا كان الفيديو الذي تم الترويج له بشكل كبير علي تويتر والذي أعلن فيه بعض النشطاء انه فيديو غير أخلاقي تماما وان هبه ظهرت في هذا الفيديو في شكل غير لائق وانتشر الفيديو والأخبار حوله ولا احد يعرف مدي صحة هذه الأخبار المنتشرة حولها هل هي حقيقة أم أنها مجرد فبركات وشائعات حول شخصية معروفة ومشهورة في كل مكان .

 

وكان لابد أن نوجه رسالة إلي كل الذين يقومون بمثل هذه الإشاعات والأشياء المخلة بالأدب والشرف من اجل الحصول علي المشاهدات أن يتحروا الصدق فيما ينشرون وان يضعوا أنفسهم بمكان الضحية فربما يتسببون في إنهاء حياة شخص بريء تماما من مثل هذه الأمور التي أصابت مجتمعاتنا العربية في استخدامهم للنت بطريقة خاطئة للتشهير والتجريح وخدش الحياء .

قد يهمك أيضا

فيديو المشجعة الانجليزية في قطر التي تعرت امام الكاميرات

شاهد فيديو اصابة ياسر الشهراني وحقيقة غيابه عن الملاعب | تفاصيل

هبه عبدالرحمن ويكيبيديا | من هي ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: