فورمولا 1 بث مباشر اليوم | f1 qualifying canada 2022 | شاهد البث الأصلي بجودة عالية

فورمولا 1 بث مباشر اليوم | f1 qualifying canada 2022 ، يترقب جميع عشاق سباقات الفورمولا 1 من كافة أنحاء العالم موعد تصفيات اليوم سباق كندا المقرر إقامته مساء اليوم السبت 18 يونيو 2022 في الأراضي الكندية.

التي تستضيف تصفيات البطولة في الفترة القادمة ويشارك فيها عدد مميز وبارز من المتسابقين المميزين من ك أنحاء العالم، ويشار إلى أن السباق هذه المرة يشهد ترقبا واهتماما بالغا.

من قبل جميع المتابعين نظرا لأنها التصفيات المؤهلة لسباق النسخة القادمة من الجهات المنظمة للبطولة والتي تشهد تنافسا كبيرا بكل تأكيد، والجدير بالذكر أن هذه النسخة تشهد دائما تقدم بالغ للفيراري.

فورمولا 1 بث مباشر اليوم | f1 qualifying canada 2022

رغم تطور وتحديث المرسيدس بشكل مستمر، وهو ما يثير الاهتمام بالنسبة لكل المشجعين ويزيد من شغفهم وحماسهم لمعرفة المتأهلين للمنافسة على واحدة من أقوى التجارب الحرة النهائية في كندا 2022.

ويشار إلى أن فورمولا 1 تعتبر من أكثر الرياضات متابعةً ومشاهدةً في جميع أنحاء العالم ويترقبها الجميع في كل موسم خاصة هذا الموسم، حيث شهدت نسخة البطولة 2022 تنافسا غير مسبوقا.

موعد سباق اليوم بالتفصيل (تصفيات كندا 2022)

بين كل المشاركين خاصة بين الشركات العملاقة مثل فيراري ومرسيدس وغيرها أيضا ومن المشاركين أبرزهم هاميلتون، ومن المقرر أن تنطلق التجارب الحرة تصفيات كندا 2022.

في تمام الساعة 6:30 من مساء اليوم السبت 18 يونيو 2022، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم.

البث المباشر الكامل لهذه التصفيات وننقل السباق الكامل بجودة عالية من مصدر رسمي بدون مواجهة أي مشاكل وبدون أي تشويش أو تقطيع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: