فورمولا 1 بث مباشر | Formula 1 live stream | جائزة اذربيجان الكبرى

فورمولا 1 بث مباشر ، ينطلق اليوم حدث منتظر يترقبه جميع عشاق السباقات من كافة أنحاء العالم يخوض فيه العديد من النجوم سباق جديد في جائزة اذربيجان الكبرى 2022 فورمولا 1.

ويتنافس فيها المرسيدس من جديد مع باقي المنافسين في رحلة العودة من جديد للساحة واستعادة الهيبة وإسعاد الجماهير والمتابعين من جديد.

بينما تستمر الفيراري في الاحتلال والتصدر دائما ويغيب هاميلتون عن الخسائر في آخر اللقاءات بينما يتابع الجماهير نجومهم المفضلين خلال السباقات من اجل الفوز.

فورمولا 1 بث مباشر | Formula 1 live stream

ويشار إلى أن هذا السباق جاء بعد طول انتظار من الجماهير الذين كانوا يترقبون انطلاق سباق الفورمولا الجديد في هذه الجائزة والتي تقام في تاريخ اليوم السبت 11 يونيو 2022 ميلاديا.

والجدير بالذكر أن فورمولا تعتبر من أهم وابرز الأحداث الرياضية المثيرة للاهتمام والتي يترقبها الآلاف من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.

حدث بارز يترقبه الجميع دائما!

سواء في الغرب اوهنا في العالم العربي والشرق الأوسط ويعملون على مشاهدة السباق ومعرفة آخر النتائج بشغف كبير ومتابعة شاملة للسباق في كل موسم.

وقد شهد هذا الموسم تنافس غير مسبوق وتراجع وتقدم المرسيدس مجددا وتستمر الفيراري في تقديم كل ما هو جديد، بينما الآخرين يعملون على التطور والمنافسة بجدية أكثر.

إثارة الفورمولا 1 هذا الموسم

مع العمالقة الأكثر شعبية وشهرة وهما المرسيدس والفيراري، ومن المقرر أن تنطلق التجارب الحرة الثانية في تمام الساعة 1:00 من ظهر اليوم السبت 11 يونيو 2022.

بتوقيت جمهورية مصر العربية وتنتهي في تمام الساعة 4:00 مساءً، ونوفر لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بث مباشر مختصر لمتابعة هذا السباق بشكل مفصل وكامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: