فيديو المطل ناديا الزعبي كامل يتصدر ترند فيسبوك بالأردن

ظهر ترند فيديو المطل ناديا الزعبي ، ضمن الكلمات الأكثر شيوعاً في فيسبوك الأردن خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث زعمت حسابات تداول مقطع لقي غضب الكثيرون لها، ونسب إليها مزاعم لا تزال غير مؤكدة.

وتصدر وسم فيديو المطل ناديا الزعبي العبارات الأكثر بحثًا علي twitter و facebook في المملكة الأردنية الهاشمية، وحسب نشطاء فإن هناك أشخاص تفاجئوا من المقطع، إلا أنه لا يزال غير موجود علي مستوى الوسائط إلي الآن.

ونشرت بعض المواقع، عناوين تزعم من خلالها وجود مقطع لا يليق بالإعلامية الأردنية، ولكن تبين أنه لا يوجد صحة لما يتم تناقله علي عدد من صفحات الأخبار، ومواقع السوشيال بشكل عام.

مقطع ناديا الزعبي الفاضح ؟

ما حقيقة فيديو الطل للإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، سؤال يطرحه العشرات من المستخدمون علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مرور ساعات قليلة من أنباء غير دقيقة عنها، وتبين أن الخبر عاري تماماً من الصحة، و لا يوجد أي مقطع لها كما هو متداول.

 

فيديو المطل ناديا الزعبي

من هو زوج ناديا الزعبي

تزوجت الإعلامية المعروفة ناديا الزعبي منذ سنوات، حيث تبين أن زوجها مهندس يعمل في المجال العماري، وذكرت تقارير أنه يدعي باسم “مروان”، ورزقت منه بطفل أسمه زيد، ويجدر الذكر أنها تفضل عدم الكشف عن أي تفاصيل أو معلومة تخص حياتها الشخصية، حيث لم يسبق لها وأن ظهرت تتحدث عن حياتها، بالرغم من تعدد اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها طوال الأعوام الأخيرة.

يذكر أن نادية الزعبي، من مواليد عام 1983 ميلادياً، وتبلغ من العمر 39 عاماً، ولدت في عمان بالأردن، وتُعد من ضمن الإعلاميات الأردنيات المعروفات في الوطن العربي، واشتهرت من خلال ظهورها علي الفضائيات التلفزيونية، ولها مجموعة متميزة من المقابلات التلفزيونية ذات الجماهيرية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: