فيديو جريمة العارضية في الكويت وتفاصيل تكشف لأول مرة .. شاهد الآن

فيديو جريمة العارضية في الكويت ، الجريمة التي هزت الكويت بأكملها وانقلبت على أثرها جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة في العديد من بلاد الوطن العربي بشكل ملفت في الآونة الأخيرة.

جاء هذا الأمر بعد أن تناقلت الصحف الكويتية والعربية نبأ قيام احد المواطنين الكويتيين بنحر ابنه وزوجته في واقعة هزت الشارع الكويتي وأثارت حالة من الجدل الكبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيديو جريمة العارضية في الكويت

كما تصدر وسم ابن يقتل ابنه وزوجه ضمن أهم ترندات البحث المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” في الكويت” وتسبب الأمر في حالة من الذعر والخوف على السوشيال ميديا.

بين الرواد الذين طالبوا بإعدام هذا الرجل لأفعاله القاسية والغير ملائمة تماما لمستوى رقي وثقافة الشعب الكويتي بكل تأكيد، وقامت قوات الشرطة الكويتية بإلقاء القبض على الجاني على الفور وتم تحويله للنيابة العامة.

كما أن الموضوع حاليا تحت التحري والتدقيق من قبل الجهات المخصصة في دولة الكويت بعد بلاغ تلقاه مسئولي قوات الشرطة والنجدة في المدينة التي تمت فيها هذه الواقعة وسرعان متا تحركت القوات لمكان الواقعة.

وتم الكشف عن كافة التفاصيل، وكانت التفاصيل توضح انته اثر خلافات زوجية وعائلية حادة قام احد المواطنين بقتل 2 من أفراد عائلته وهم زوجته وابنته.

وكان الأب يعاني من مشاكل زوجية في تلك الفترة وازدادت المشاكل في الليلة التي قام فيها هذا الرجل الكويتي بطعن زوجته وابنته عدة طعنات بسلاح أبيض بدون رحمة أدت لمفارقتهما الحياة داخل المنزل وفر هاربا.

لكن تمكن القوات من إلقاء القبض عليه، ولم يكشف الجاني حتى الآن عن نوع تلك الخلافات وهل كانت خيانة من الزوجة أم شيء آخر.

ولكن من المنتظر حاليا أن يتم النطق بالحكم في هذه الجريمة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو الواقعة واتخاذ القرار المناسب من قبل محكمة القضاء الإداري بدولة الكويت.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: