فيديو راشد زد شو زد الغير أخلاقي يحصد ملايين المشاهدات فضيحة راشد zshowz

حصد مقطع فيديو راشد زد شو زد أكثر من 2.9 مليون مشاهدة علي موقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من نشره علي حسابه الشخصي علي تويتر، ولم يمضي علي المقطع إلا ساعات قليلة، وتصدر وسم فضيحة فضيحة راشد zshowz الأكثر رواجاً اليوم.

فضيحة راشد zshowz

أثار مقطع فيديو تم تداوله خلال الأوان الماضية، علي منصة التدوين تويتر، ضجة كبيرة بين المستخدمين في السعودية، حيث تبين أن ناشره هو اليوتيوبر المعروف راشد أخو بدر، ويظهر من خلاله شبه عاري يقوم بأمور غريبة أعتبرها متابعيه بالفاضحة نظراً للأصوات الغير لائمة التي قام بها. وأطلق رواد التواصل هاشتاج #راشد، وحرص العديد علي توجيه الاستياء والاستنكار الكبيرين ضده علي قام به، كونه كان مثال للشاب الخلوق وصاحب الجماهيرية، بعد نجاحه في الوصول إلي 5 ملايين مشترك علي يوتيوب.

فيديو راشد زد شو زد

ولقي المقطع ملايين المشاهدات عقب ساعات من نشره، كما تداوله عدة حسابات من متابعيه وصفحات أخري معينة بأخبار المشاهير. يذكر أنه بعد مدة قصيرة من نشره، تلقي المئات من التعليقات السلبية، ووجه له الكثيرون من المستخدمون اللوم علي ظهوره العاري. وبدي وكأنه في حالة سكر أو ما شبه يقوم بأمور لم يقم بها من قبل.

وتفاعل المغردون مع المقطع، وكتب أحدهم يقول :”راشد يوتيوبر سعودي ب ٢٠١٤ كان من أقوي اليوتيوبر العرب وسافر أمريكا هو وأخوة عشان يدرس بس للأسف الآن تحول لشخص ثاني ! لبسه غريب وتصرفاته غريبة كانه أعوذ بالله متحول أو شي”.

وكتب آخر :”لا حول ولا قوة إلا بالله يا مقلب القلوب شفتوا فيديو راشد اخو بدر هذاك اليوتيوبر ؟ يا الله وش هالفرق امس كان ينصح الناس واليوم يشرب كحول وميوله مثلية أفكار الأجانب لعبت بعقله الله يهديه ولا يبلانا”.

وغردت أخري :”شفت مقطع راشد اليوتيوبر وانفجعت قعدت ابكي وتضايقت كثير وانسدت نفسي ما أكلت هاذا وهو ما يقرب لي ولا شي بس لأني كنت أتابعهم وأنا صغيره، فكيف أهلة الحين ؟ طول الوقت قاعده افكر فيهم”.

وعلقت احدهم تقول :” شفت مقاطع اليوتيوبر راشد الجديدة أخ بس أبا اعرف وش اللي وصله لهالحاله كيف تغير كذا حرام حزنت احس أني اعرفهم بالواقع كنت أتابع فلوقاتهم دائماً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: