عدي التميمي

فيديو عملية عدي التميمي التي استشهد فيها ومواجهة عنيفة بالرصاص بعد ان اسقط عدة قتلي من العدو الصهيوني

 

فيديو عملية عدي التميمي التي استشهد فيها ومواجهة عنيفة بالرصاص بعد ان اسقط عدة قتلي من العدو الصهيوني

نشاهد سويا الفيديو الحصري للمواجهة العنيفة التي دخل فيها بمفرده المقاتل الفلسطيني الشهيد البطل عدي التميمي الذي قتل من قبل جندية فلسطينية وظل مختفي عن أعين جيش الاحتلال الصهيوني ولم يعثروا عليه وقرر أن يخرج هو عليهم وأطلق الرصاص عليهم وتبادل معهم إطلاق الرصاص واصاب منهم العديد من القتلي وارتقي شهيدا الي جنة الخلد عدي التميمي .

 

إنها رسالة الحق لهؤلاء السفلة المحتلين الذين دنسوا بمكرهم وخداعهم أراضينا المقدسة واليوم يعلن البطل عدي التميمي انه في مواجهة مع الضلال والاحتلال والصهيونية بكل ما اوتيت من قوة ليصعقهم ويخجلهم ويدحرهم أرضا .

 

فلتكن البداية من هذا البطل الذي نشاهده في المواجهة يثأر لكل الامة العربية وتصعد روحه الي السماء معطرة مباركة وعليكم انتم ياابطال فلسطين ان تستكملوا مسيرة البطل الشجاع ابن شعفاط عدي التميمي .

واليوم تعلن جميع المأذن في شعفاط الحزن الشديد لأهل المنطقة  علي فراق البطل الأبي الشجاع الذي لاينكسر والذي وقف بطلا مهابا في ساحة المعركة لايحزنون علي انه مات شهيدا بل يحزنون علي المتقاعسين من العرب ودعاة التطبيع الذين يضعون ايديهم في يد الخزي والعار ، لكن ستظل فلسطين صامدة أبية ، لكن كل حقوق الفلسطينين ستعود ، لكن سيتم تحرير الأرض والعرض من دنس الصهاينة الكلاب ولتكون الشرارة التي أشعلها في الميدان البطل المهاب عدي التميمي هي البداية .

قد يهمك أيضا

 

سارة الطباخ ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

خبر وفاة شيرين عبد الوهاب الذي احدث جدلا اليوم علي الساحة

خلود فتاة بورسعيد قتلها خطيبها علي طريقة نيرة اشرف التفاصيل الكاملة

اترك تعليقاً