فيديو فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية تشويش

فيديو فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية المسرب كاملا بدون تشويش

فيديو فضيحة حلا الكاتب الاعلامية العراقية المسرب كاملا بدون تشويش

ننشر لكم الفيديو الأصلي للإعلامية العراقية حلا الكاتب التي تعمل في الإذاعة العراقية ، وقد انتشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر بشكل كبير جدا ، ويبحث عشاق الأفلام الغير أخلاقية والصور العارية لمشاهدة مثل هذا الفيديو .

 

والحق نقول إننا شاهدنا مانشر عن تلك الإنسانة الإعلامية العراقية ولم نجد أي شيء يدينها غير صورة ترتدي فيها قميص بحمالات بجانب ثلاث صور أخري كلها بالحجاب ، ولا ينشر هذا الفيديو غير لتشويه الصورة وغير للتشهير بإنسانة محترمة ، والله سوف يعاقب من فعل تلك الجريمة الشنعاء .

 

والفيديو تم نشره علي قنوات اليويتيوب وكانت هناك تعليقات علي الفيديو تطالب بعدم فضح الكاتبة لمجرد صوره لها قد تكون تسربت من جوالها بشكل او بأخر لكن  لاتبالون انتم ما الذي من الممكن ان يحدث لأسرة الكاتبة عندما يشاهدون تلك الصورة .

 

وليس دفاعا عن الكاتبة التي لا اعرفها ولست من دولتها لكن اعتقد إن ألصوره لاتدينها من قريب او من بعيد ويجب إن لا تتأثر بتلك الصورة وان تقضي حياتها بشكل عادي .

 

أحفظوا أعراض الناس يحفظ الله أعراضكم ، ان المجرم أو المتورط في جريمة مخلة بالآداب قد رفع الله عنه غطاء الستر فلا مانع من نشر فيديوهات المخليين بالآداب لكن تشويه الأبرياء لمجرد صورة  فهذا تجني عليهم ، حفظنا وحفظكم الله من كل سوء .

قد يهمك أيضا

فيديو متحرش الكراده المسرب كاملا

 

اترك تعليقاً