فيديو فضيحة ساز سارة القحطاني الذي يبحث عنه الجميع

أعاد مغردون ونشطاء علي تويتر، نشر فيديو فضيحة ساز “سارة القحطاني”، مشهورة سناب شات التي توفيت أمس الأربعاء في حادث سير مروع في مدينة الرياض، وأتضح حسب مصادر إخبارية، أن هناك شخصان كانا معها في السيارة، توفي أحدهم ويدعي “شاهر الشيباني”، والآخر يرقد في المستشفي حاليًا.

ساز أو أريج العمري، هكذا كان يلقبها جمهورها علي شبكة التواصل الاجتماعي، تحمل الجنسية السعودية، هي مشهورة علي تطبيق السناب شات، تقدم محتوى يومي وترفيهي، من أبرز الأسباب التي جعلتها في صدارة النجوم الأكثر متابعة، جمالها الطاغي الذي كانت تتمتع به. لها العديد من المواقف المثيرة للجدل، ولقت انتقادات واسعة، وفي الأخير ترحم عليها مئات مستخدمي التواصل.

في حين أكدت العديد من المصادر، أن مشهور سناب شاهر الشيباني، توفي في حادثة أخري، وتابع ذات المصدر، أن الأخير رحل عن عالمنا في حادث سيارة مروع في مدينة الرياض، مستشهداً بالأنباء التي تناقلت مؤخراً عنه، حيث زعم بعض رواد التواصل، أنه كان يرافق ساز القحطاني في سيارتها وانقلبت بهما في الطريق مما أدي إلي وفاتهم علي الفور، في حين وثقت كاميرات بعض المستخدمون علي سناب، فيديوهات ترصد لحظات اشتعال سيارة سكويا الخاصة بـ”أريج العمري”.

كم عمر ساز القحطاني

نشرت منصات إلكترونية، معلومات مغلوطة حول ساز القحطاني بشأن عمرها الحقيقي، والجدير بالذكر أنها توفيت عن عمر يناهز الـ20 عاماً. وكانت بعض المواقع روجت أنها رحلت عن عالمنا بعمر 22 سنة، مؤكدين مواليدها عام 2000، وكانت الفقيدة من المشهورات اللامعات في جيلها، حصدت تفاعل وشهرة كبيرة في الأوان الماضية، وسرعان ما أصبحت علي رأس النجوم الأكثر رواجاً مؤخراً. ولكن للأسف الشديد خطفها الموت، وأثر خبر موتها علي الكثيرون من محبيها، الذين تخطوا الـ800 ألف مشترك علي تطبيق سناب شات و70 ألف متابع علي أنستا.

فضيحة ساز سارة القحطاني

ولعل من ضمن الأمور المثيرة للجدل للراحلة ساز القحطاني أو كما تعرف بـ”أريج العمري”، تورطها في مقطع فيديو لا أخلاقي ومثير للجدل، ولكن الأخيرة قبل وفاتها، كشفت عن حقيقة الفيديو، وذكرت أنه مفبرك وليس لها، وبالفحص أنضح أنه لا أساس للمقطع الأصلي، وأن التغريدات المنتشرة بين المستخدمون لا صحة لها، في ظل عدم وجود فيديو يثبت أنها قامت بفعل خادش للحياء، بغض النظر علي ملابسها وشعرها فهذه الأمور تُعتبر حرية شخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: