فيديو فضيحة نشأت الاطرش يثير ضجة واسعة في سوريا (شاهد)

تصدرت كلمة بحث فيديو فضيحة نشأت الاطرش عضو مجلس الشعب في سوريا اليوم، بعد أن زعم عدد كبير من مستخدمي تويتر و فيسبوك، نشر مقطع غير لائق له في أوضاع لا أخلاقية.

وسرعان ما أثار الخبر ضجة واسعة بين النشطاء والمغردون عبر السوشيال ميديا في سوريا، مما دفع البعض لمعرفة حقيقة الصور المنتشرة له. بالإضافة إلي أن هناك بعض المستخدمين قالوا أن المقطع بحوزتهم، وآخرون راحوا يرجوا للصور  من خلال فيسبوك و تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

وحسب النشطاء فإن عضو مجلس الشعب السوري، يزعم أنه ظهر في فيديو خادش للحياء وهو يقوم بأمور لا أخلاقية. ويجدر الذكر أنه إلى الآن لم تذكر أي جهة رسمية أي تعليقات حول المقطع المزعوم، كما لم تنشر أي من وسائل الإعلام السورية المطلعة، نبأ أو تعليق في هذا الشأن.

وتساءل الكثيرون من خلال محركات البحث عن رابط مشاهدة فيديو فضيحة نشأت الاطرش عبر تليجرام، بعدما نشر أحد رواد التواصل، رابطاً وزعم أنه نشر المقطع الأصلي من خلاله بقصد حصد نسب مشاهدات عالية، ولكن إلى الآن لم نرصد أي فيديو لعضو مجلس الشعب، فقط بعض الصور المتداولة بين المستخدمون، ومن المتوقع أن يظهر بيان رسمي يوضح التفاصيل حول الأمر.

ويُعتبر نشأت الاطرش، من مواليد 1965م، وهو من الرجال المعروفين في سوريا، حاصل علي درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، ولد ونشأ في بلدة “عرمان”، يحظي بعضوية مجلس الشعب السورية. كما له عدة لقاءات تلفزيونية متميزة من خلال عدد من القنوات الفضائية الشهيرة علي مستوى سوريا والعالم العربي بشكل عام، اشتهر من خلال وقوفه في برلمان الشعب، وكذلك مواقفه ومنشوراته عبر شبكة التواصل الاجتماعي، كونه يمتلك جماهيرية لا بأس لها من خلال صفحته الشخصية عبر موقع فيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: