فيديو فضيحة هيا الشعيبي المقطع الاباحي (شاهد)

تسريب مقطع فيديو فضيحة هيا الشعيبي الاباحي الذي تصدر حديث منصات التواصل تويتر و انستقرام اليوم، بعد ساعات قليلة من ضدور الحكم النهائي في حقها علي خلفية الفيديوهات المخلة التي نشرتها علي سناب شات من قبل.

حيث أصدرت محكمة التمييز الكويتية يوم الإثنين 7 فبراير 2022، قراراً رسمياً مفاده الامتناع عن عن النطق في عقوبتها بخصوص مخالفة الذوق العام، وقررت المحكمة إلزامها بحسن السير والسلوك حتى عامان مع كفالة 2000 دينار (6600 دولار).

وخرجت هيا الشعيبي في أبريل الماضي، وردت علي المقاطع المخلة المنسوبة لها علي سناب شات. وأكدت في حديثها سابقاً أن حسابها الرسمي علي سناب شات تعرض للاختراق، في إشارة أنها لا تعلم أي شيء في يخص الفيديوهات التي تم الترويج لها عبر صفحتها الشخصية.

وحسب مصادر كويتية، فإن النجمة المشهورة هيا الشعيبي تعرضت في أبريل الماضي، لانتقادات لاذعة، علي خلفية نشر محتوى مخالف للذوق العام. وعلي هذا الصدد طالب الكثيرون من مستخدمي شبكة التواصل بالتحقيق معها، حتى أوضحت لجمهورها أن حسابها تعرض للتهكير من قبل أشخاص مجهولون.

فيديو فضيحة هيا الشعيبي الاباحي

تداولت قنوات علي يوتيوب المقطع الذي تسبب في سجن هيا الشعيبي، حيث تبين أنه مقطع مخالف للذوق العام، ويظهر من خلاله رجل يقوم بأعمال منافية للآداب أمام اثنان من الفتيات مما أدي إلي غضب وضجة كبيرة بين محبيها.

يهمك أيضًا: مقطع فيديو فضيحة رهف القنون بدون ملابس +18 كامل الأصلي

وغضب العديد من جمهورها علي سناب شات علي خلفية نشرها لمحتوى بهذا الشكل غير لائق بالمرة، حتى ظهرت وتحدثت عن الحقيقة الكاملة. وذكرت أن حسابها تعرض للاختراق، وأصحت في ذلك الوقت حديث الصحف في الكويت، حتى إصدار حكم بحقها اليوم.

يذكر أن هيا جمال الشعيبي، ممثلة كويتية تبلغ من العمر 43 عاماً، ولدت عام 1979 ميلاديًا، كما أنها مشهورة علي صفحات التواصل، وتحظي بشهرة واسعة من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، وكانت آخر أعمالها عام 2021 من خلال بوابة “بناية هب الريح”، كما تألقت في عدة أعمال درامية ومسرحية وسينمائية خليجية معروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: