فيديو متحرش ابها السعودي الذي تم القبض عليه اليوم كامل +18

فيديو متحرش ابها لذي تصدر في ترندات محرك البحث “جوجل” في الساعات الأخيرة بعد أن تم الإعلان عن القبض عليه من قبل الشرطة السعودية وتحويه إلى التحقيق في النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المناسبة نحوه.

وذلك بعد أن تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه هذا المواطن السعودي الذي يسير في العقد الرابع من عمره حاليا وكان يظهر في الفيديو وهو يركب سيارة ويقوم بمضايقة إحدى المواطنات السعوديات وملاحقتها والتحرش بها.

وكان هذا الفيديو قد تم التقاطه من عدسات هاتف احد الأشخاص المجهولين، والجدير بالذكر انه بعد أن تداول هذا الفيديو قام الجميع بإبلاغ الجهات المخصص والشطة السعودية لسرعة التحرك في هذه الواقعة الشرفية المسيئة.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو متحرش ابها في دورة المياه بالسعودية كامل +18 .. تفاصيل

والتي أغضبت جميع السعوديين بكل تأكيد نظرا لن هذه الأفعال غر ملائمة تماما مع شرف ونزاهة مجتمعهم السعودي الشريف والقدير بكل تأكيد وانه يجب أن يتم سجن كل من يفكر في فعل وارتكاب مثل هذه الأفعال مجددا.

فيديو متحرش ابها

وبالفعل قامت الشرطة السعودية بتلبية النداء وقامت بالتحرك بسرعة إلى مكان الواقعة ليتم التحقيق في الأمر وتمكنت الشرطة من الكشف عن هوية الجاني والقبض عليه وهو ملقى الآن في سجن أبها.

تمهيدا لعرضه على النيابة ليتم اتخاذ الحكم والعقوبة المناسبة تجاهه للمحافظة على حقوق جميع المواطنين وسلامتهم من مثل هذه الشخصيات السفيهة والوقحة التي يجب القضاء عليهم جميعا وتنظيف المجتمع من مثل هؤلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: