فيديو مريم الدباغ الجديد تسريب فضيحة مريم الدباغ مع امير خليجي

تسريب مقطع فيديو مريم الدباغ الجديد مع امير خليجي في احدي السهرات الليلية يثير ضجة واسعة في الساحة اليوم، حيث نشرت عدة حسابات علي يوتيوب، مقاطع فضيحة مريم الدباغ ، وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك خلال الساعات الأخيرة.

وعقب تصدر وسم فيديو مريم الدباغ الجديد مع أمير خليجي، خرجت من صمتها، وردت علي مروجي المقطع علي السوشيال ميديا. وهددت باللجوء إلي القضاء، موجهة حديثها لتلك الحسابات التي وراء نشر الفيديو الأخير لها، والذي يُزعم من خلالها ظهورها في وضع غير لائق مع أمير خليجي.

فيديو مريم الدباغ الجديد

وصعد وسم فضيحة مريم الدباغ ، قائمة الأعلى شيوعاً في محركات البحث اليوم، بعد مدة قصيرة من تداول المقطع علي مستوى التواصل. وأكدت الدباغ، في حديثها علي خاصية ستوري انستقرام، أن هناك شخص ما، قام بإستفزازها بمقطع فيديو إباحي مفبرك لها، وعبرت عن غضبها الشديد تجاهه، وظهرت تبكي وبحرقة علي مروجي المقطع، لذا هددت بأنها سوف تتجه إلي القضاء قريباً.

في حين أعاد مستخدمي الأنترنت، فيديو قديم للمدونة مريم الدباغ، خلال تواجدها في الجيم، وعبر المئات آنذاك عن غضبهم الشديد تجاه الأفعال الغير أخلاقية التي قامت بها، حيث تعمدت إثارة الجدل من خلال ملابسها، وكذلك ظهرت تقوم بأمور أعتبرها ناشطون علي تويتر، بأنها ترغب في المشاهدات ليس إلا.

مريم الدباغ

يذكر أن مريم الدباغ مودل تونسية الجنسية، من مواليد عام 1986 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 36 عاماً أعتباراً من 2022، اشتهرت من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام. وقد اشعلت حسابات التواصل ومنصات الإعلام مؤخراً، تزامناً مع ظهورها اللافت للانظار في احدي المهرجانات الفنية، حيبث اعتمدت من خلال اطلالاتها علي فستان مفتوح الصدر، وظهرت تحاول في عدة مرات رفعه، بعدما أظهرت كاميرات الإعلام ثدييها بشكل كامل. كما اشتهرت الدباغ عن طريق صفحاتها الرسمية علي انستقرام و تويتر و فيسبوك، ومؤخراً زاد عدد متابعيها لأكثر من 3 مليون متابع علي أنستا، وتدخل من ضمن النجمات العربيات المثيرات للجدل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: