فيديو نوران البلقا والاعتداء عليها من مجموعة شباب كامل الأصلي

لا زال فيديو نوران البلقا مستمر في الانتشار وإثارة الجدل وإحداث بلبلة وسط الرواد المستخدمين عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة حتى هذه اللحظة.

وهو ما يفسر سبب تصدر وسم فيديو البلقا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”.

ويشار إلى أن الفيديو الذي انتشر وأثار الجدل في مصر في الفترة الأخيرة كان يوثق لحظة الهجوم والاعتداء بالضرب على مواطنة مصرية تدعى نوران.

قصة واقعة نوران البلقا

وتعرضت تلك المواطنة لتهجم قاسي وغير آدمي من طليقها عقب مشاهدة ابنته في الرؤية وما إن شاهدها لم يترك زوجته السابقة من يده التي سحلتها أرضا.

محاولا سلبها طفلتها ذات النفسية المعقدة منذ تلك الواقعة وأمام كل الحضور بشكل غير اجتماعي وغير حضاري ومسيء للعلاقات بين الشركاء في مصر.

فيديو نوران البلقا

واختلفت الآراء والمصادر على السوشيال ميديا حول سبب تعدي زوج هذه المواطنة السابق عليها بهذه الكيفية وبهذه الطريقة الوحشية.

وقال البعض أنها حرمته من ابنته فترة طويلة، بينما اختلف الآخرون على هذا الراي وتداول الرواد منشورات جدلية حول هذا الموضوع.

في سياق فيديو نوران البلقا مطالبين بحقها وبمعاقبة طليقها بعقوبة تليق بهذه الواقعة المؤلمة بكل تأكيد، والجدير بالذكر أن الفيديو المنتشر.

تفاصيل الفيديو المنتشر للواقعة

والذي يوثق هذه الحادثة تم التقاطه من عدسات احد الحضور في مقر الالتحام بين الطرفين والذي حاولت خلاله إحدى الحاضرات.

منعه من توثيق الواقعة ولكن الفيديوهات التي تم التقاطها ما زالت موجودة حتى الآن وندشنها لكم خلال هذه السطور.

وبهذا قد انتهينا قراءنا الأعزاء من توفير كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الواقعة المؤسفة والمؤلمة بالطبع مع توفير الفيديوهات الأصلية بشكل كامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: