فيديو هيا الشعيبي الاباحي كامل يتسبب في دخولها السجن

تصدر وسم تحت مسمى فيديو هيا الشعيبي الاباحي ، محرك البحث اليوم، تزامناً مع صدور حكم محكمة التمييز ضد الممثلة الكويتية المعروفة، فيما يخص نشرها لفيديوهات غير لائقة عبر حسابها الرسمي علي “سناب شات” منذ أبريل الماضي، وآنذاك تم التحقيق معها حتى صدور الحكم النهائي ضدها بتاريخ اليوم.

فيديو هيا الشعيبي الاباحي

وتبين أن الممثلة هيا الشعيبي نُشر من خلال حسابها الرسمي علي سناب شات في العام الماضي، مقطع فيديو غير لائق بالذوق العام. تسبب المقطع في غضب الآلاف من متابعيها، بالإضافة إلي مستخدمي شبكة التواصل الآخرون الذين راحوا يتداولون المقطع بكثرة علي السوشيال ميديا، وطالب العديد بمعاقبتها آنذاك.

وخرجت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي من صمتها، وردت علي الأخبار التي انتشرت حولها في تلك الفترة. وأكدت لجمهورها علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام و سناب شات، أنها لم تنشر الفيديو المزعوم لها. وأكدت أن في ذلك الوقت كان حسابها علي سناب شات مخترق، وأشارت أن الأمر خرج عن سيطرتها تماماً، موضحة أن سناب الخاص بها تعرض للتهكير.

وتبين أن الفيديو الذي تم نشره من خلال صفحتها علي سناب شات، يظهر من خلاله رجل يقوم بأعمال منافية للآداب والذوق العام أمام فتاة كانت تجلس برفقة أحد الأشخاص. المقطع أثار غضب عارم بين مستخدمي تويتر و انستقرام و سناب شات بعد مرور ساعات قليلة من نشره تصدر حديث  التواصل.

يجدر الذكر أن هيا الشعيبي من الفنانات الكويتيات الذين يحظون بشهرة كبيرة علي مستوى منطقة الخليج، ودائماً ما تلقي أعمالها الدرامية نجاحاً باهراً، ونجحت في بناء شعبية جارفة علي مستوى السوشيال ميديا، سواء من خلال انستقرام أو سناب شات. كما تألقت في عدة مسلسلات رمضانية كانت سبباً رئيسياً في شهرتها في العقد الحديث، بالإضافة إلي ظهورها اللامع في البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: