فيديو وادي رم كامل | مقطع يثير الجدل في الأردن | شاهد قبل الحذف

فيديو وادي رم كامل ، مقطع وادي رم يعود من جديد لإثارة الجدل في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية خلال هذه الفترة بعد أن ظهر احد الأشخاص مجهولي الهوية في وضع مخل مع إحدى السيدات هناك في وادي رم.

المنطقة المعروفة والشهيرة في الأردن والتي يتردد عليها المواطنين والسياح من كل البلاد بشكل سنوي تشهد واقعة فاضحة غير مناسبة تماما لشرف ونزاهة واجتماعية هذا المكان الجميل والتاريخي بالمملكة.

قصة الواقعة بالتفصيل

ولذلك فقد أثار المقطع غضب الأردنيين وجعل الموضوع ينتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وأكد الآلاف من الأشخاص في الأردن من خلال منشورات وتغريدات قاموا بمشاركتها.

شاهد أيضا: شاهد فيديو وادي رم غير اخلاقي في الأردن | المقطع الأصلي كامل

مؤكدين أن هذا المقطع لا يمثلهم تماما وان هذا الثنائي يجب معاقبتهم ويجب الكشف عن هويتهما لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم بأقصى سرعة، وذلك حافظا على حياء المواطنين والحفاظ أيضا على الذوق العام.

فيديو وادي رم كامل

الذي يتعرض للانتهاك من الأشخاص القائمين على هذا المقطع الذي انتشر، وخلال الأيام الماضية تصدر وسم فيديو وادي رام غير اخلاقي ضن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام والتعرف على تفاصيل الواقعة، وأيضا مشاهدة الفيديو الذي يوثقها الذي انتشر على اليوتيوب.

قد يهمك أيضا: شاهد مقطع فيديو ضرب امال ابو المجد على يد زوجها ومحاولة إجهاضها كامل

والسوشيال ميديا بشكل واسع خلال هذه الفترة، وهو ما نوفره لكم قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم العربي بشكل كمل ومفصل خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: