فيديو وفاه محمد القحطاني السفير السعودي بالقاهرة

فيديو وفاه محمد القحطاني السفير السعودي بالقاهرة سفير السعودية بالقاهرة وكانت وكاله الأنباء ومواقع كثيرة قد نقلت الخبر منذ دقائق وكان الرجل يحضر إحدى المؤتمرات وكان يلقي كلمه في المؤتمر وسقط فجعل الأرض جميع اهتموا بهذا المشهد وجميع نقلوا فورا الى المستشفى وتضاربت الآراء هنا هناك عن وفاه محمد القحطاني السفير السعودي بالقاهرة ولم يتأكد بيان رسم حتى الآن إذا كان توفي أم انه في حاله إغماء.

 

واهتم النشطاء في مختلف الدول العربية بإلقاء كلمه السفير السعودي محمد القحطاني في المؤتمر العربي الافريقي وكان قد أقيم هذا المؤتمر في دار حرس الحدود في جمهوريه مصر العربية وكانت المسؤوله عن تنظيمه منظمه مكافحه الباطن وتزيف المرتبط وحضر المؤتمر الإعلاميين والعديد من المتهمين ودبلوماسيين وسفراء ويقام هذا المؤتمر في مصر.

 

سقوط مفاجئه على الأرض لمحمد القحطاني يا سفير السعودي بالقاهره والبعد قال أنها نوبة قلبيه أصيب بها وموت مفاجئ وجميع تغريدات وهشتاجات وبوستات كلها تتحدث عن سبب وفاه محمد القحطاني وما الذي أدى إلى وفاته في هذه الطريقة المفاجأة وسريعة جدا.

هل بعض راحته سهل هل كان مريضا هل كان يعاني من مرض مزمن هل هذا الوفاء أتت إليه بغتة أم انه هناك كان يعاني من مرض وقع على الأرض بسبب هذا المرض لكن التساؤلات كثيرة وجميع يريد أن يصل إلى الحقيقة والرجل توفاه الله إلى رحمه الله وندعو له بالمغفرة والرحمة.

 

وكان مجموعه من الشطاء السعوديين والمصريون قد دشن بالاسم محمد القحطاني على تويتر والفيسبوك جميع تقدموا مخلص العزاء للرئيس السيسي والملك سلمان والبعض الاخر بدا غير مصدقه الوفاة هو والبعض الاخر بدا يتقدم لله سبحانه وتعالى بدعوات الخالصة ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

 

وانتشر على موقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظه سقوط محمد القحطاني على الأرض هذا الفيديو كانت قصه جلالته وعدسات المؤتمر وكاميرات المؤتمر التي كان يلقي الكلمة به وهذا الفيديو انتشر كثيرا على سوشيال ميديا وجميع بدا يتناقله وهذا ما يؤكد وفاته لكن لحد الآن لم يتم التأكيد رسميا ولم احد يتعرف على حقيقة وفاه محمد القطاني يا سفير السعودي بمصر.

فيديو وفاه محمد القحطاني

قد يهمك أيضا

وفاة بيليه الهداف البرازيلي عن عمر يناهز 81 سنة اليوم | حقيقة الخبر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: