فيلم فضيحة ميار الببلاوي ديسكو ديسكو كامل شاهد الآن

فيلم فضيحة ميار الببلاوي ديسكو ديسكو كامل، رفضت الممثلة المصرية ميار الببلاوي (49 عاماً)، عرض مشاهد ظهورها شبه عارية في وضع مخل بإحدى أعمالها السينمائية، خلال استضافتها ببرنامج يجري عرضه في رمضان 2022.

ميار الببلاوي قبل الحجاب

وأكدت الفنانة ميار الببلاوي، أن سبب ارتداء الحجاب، بعد أن أنعم الله عليها بالرزق، حيث لم تنجب من زوجها الأول، وبعد زواجها من الثاني، رزقت بطفل “ولد”، ومن وقتها، وهي تحافظ علي تلك النعمة. وتوضح أكثر، أنه خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “عائلة شمس”، كانت تلعب دور مضيفة الطيران، وتفاجئ صناع المسلسل بأنها ارتدت الحجاب، وأشارت أنها عادت إلي منزلها وهي ترتديه، وسؤال زوجها عن السبب، أوضحت له طبيعة الأمر.

وعبرت الفنانة ميار الببلاوي، عن حزنها، عند عرض مشاهدها الجريئة في احدي أعمالها السينمائية التي تعود إلي أيام زمان، وردت مقدمة البرنامج، أن تلك المشاهد لا تعرض علي التلفزيون، وإنما تشاهدها هي فقط الآن داخل البرنامج.

وعلم رواد التواصل الاجتماعي، أن العمل السينمائي، الذي ظهرت به الفنانة ميار الببلاوي في مشاهد جريئة، هو فيلم “ديسكو ديسكو”، الذي تم عرضه سنة 1994، من بطولة نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار ومحمود حميدة وعدد آخر من النجوم.

فيلم فضيحة ميار الببلاوي ديسكو ديسكو

وأكدت الفنانة ميار الببلاوي، من خلال حديثها في آخر مقابلة تلفزيونية أجريت معها لعام 2022، أنها تقدم بأكثر من شكوي لشركة “google”، من أجل حذف مشاهدها الجريئة في فيلم ديسكو ديسكو من علي يوتيوب، وبالفعل لم نجد أي ذكر لمشاهدها علي الأنترنت.

ميار الببلاوي أو “منال محمد توفيق واعر الببلاوي”، من مواليد 24 ديسمبر 1972، وتبلغ من العمر 49 عاماً، ولدت ونشأت في محافظة أسيوط، متزوجة من “”، ولديها ولد وحيد يدعي “محمد”، تخرجت من جامعة القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية مع التمثيل عام 1990، واشتهرت من خلال ظهورها في الأفلام، كما لمع نجمها في عدد مميز من المسلسلات.

تصدرت مشاهد ميار الببلاوي الجريئة في فيلم ديسكو ديسكو، وسرعان ما سجل مؤشر البحث، آلاف العمليات البحثية نحو فضيحة الفنانة ميار الببلاوي، الأمر الذي أثار فضول الكثيرون من مشاهدي مقابلتها، للتعرف علي تفاصيل ظهورها الجريء في الفيلم، الذي تحفظ علي عرض ذلك المشهد في الملأ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: