كم عمر بدر زد شو زد

نكشف عن كم عمر بدر زد شو زد أخو اليوتيوبر المثير للجدل راشد، اليوتيوبر السعودي الذي أثار ضجة كبيرة مؤخراً، علي خلفية نشره مقطع فيديو غير لائق من خلال حسابه الشخصي علي تويتر. حيث تسبب الفيديو الذي أقدم علي رفعه بصفحته الشخصية علي تويتر، علي إثارة الذعر بين الكثيرون من متابعيه منذ مرحلة الطفولة، وأختلط الأمر علي البعض الذين راحوا يظنوا بأنه محمد صلاح لاعب ليفربول.

وظهر راشد أخو بدر من خلال المقطع وهو برقص شبه عاري، وكان نائماً علي احدي المقاعد في الطريق، وأصدر أصوات أعتبرها الكثيرون بالخادشة للحياء، ولأنه ظهر من خلال الفيديو بذقن وشهر طويل، شبه العديد باللاعب محمد صلاح. وبعد الفيديو المنتشر لراشد، طالبه المئات بأن ينظر إلي شقيقه بدر، الذي دائماً ما ينشر فيديوهات وصوراً هادئة مثله، وهو يمارس التدريبيات الرياضية، وكذلك يحافظ علي الدراسة وغيرها من الأمور التي من شأنها مساعدته في حياته اليومية.

كم عمر بدر زد شو زد

تساءل عدد كبير من المستخدمين عبر شبكة التواصل الاجتماعي، وبالتحديد الفئة المتابعة للمشهور بدر زد شو زد، صاحب الـ1.4 مليون متابع علي سناب شات. ويرغب الآلاف في التعرف علي كم عمره الحقيقي، ويجدر الذكر أن عمره الحالي يصل إلي 20 عاماً حسبما أعلنته مصادر معنية بمعلومات النجوم.

سناب بدر أخو راشد

وسجلت محركات البحث، آلاف العمليات البحثية حلال الفترة الماضية، حول رابط الدخول إلي حساب المشهور بدر أخو راشد علي موقع سناب شات، وتبين أن كافة صفحاته الرسمية علي السوشيال ميديا سناب شات و تويتر و انستقرام تحمل عنوان “ziiSnik”. حيث نجح اليوتيوبر والممثل السعودي الشاب بدر، في تدشين قاعدة جماهيرية عريقة تتابعه وتتفاعل مع منشوراته التي ينشرها بشكل متسمر لمتابعيه. كما أنه أصبح علي رأس الشبان الأكثر تفاعلاً ومتابعة في جيله علي شبكة التواصل الاجتماعي، كونه نجح في تقديم محتوى فريد ومتطور، ودائماً ما يحاول في إيجاد الشيء الأفضل الذي يناسبه وكذلك يتناول قصة مميزة وجديدة لجمهوره، الذي أعتاد علي مشاهدة كل جديد وحصري ومفيد من خلال حساباته الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: