كم عمر سامر المدني
كم عمر سامر المدني

كم عمر سامر المدني و السيرة الذاتية له

كم عمر سامر المدني ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال العمر الحقيقي لمطرب المهرجانات سامر المدني كما ننشر لكم كافة المعلومات عنه حيث تساءل الكثير من جمهوره ومتابعيه عن عمره الحقيقي.

تساءل الكثير من جمهور ومحبي مطرب المهرجانات المصري سامر المدني عن كم يبلغ عمره حيث ارتفعت معدلات البحث من خلال محرك البحث ” جوجل ” عن كم يبلغ عمر سامر المدني ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على عمره الحقيقي كما سوف ننشر لكم سيرته الذاتية وكافة المعلومات عنه.

كم عمر سامر المدني

مطرب المهرجانات سامر المدني هو ولد في سنة 2002 ميلاديا وهو يبلغ من العمر ” 18 سنة ” اعتبارا من العام الجاري 2021 كما انه من مواليد جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه من أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام وهو ينتمي إلى المذهب السني الاسلامى.

مطرب المهرجانات المصري سامر المدني هو شاب مصري يعمل في مجال الغناء والطرب وهو من المطربين المشهورين في جمهورية مصر العربية وله الكثير من المعجبين والمتابعين حيث انه يتمتع بصوت عذب جميل  جذب إليه عدد كبير من الجمهور المصري وهو من أوائل المطربين الشعبيين الذين قاموا بالغناء في مجال الطرب الشعبي في جمهورية مصر العربية كما انه قدم الكثير من الاغانى الشعبية الشهيرة منها اغانى غناها بمفرده ومنها اغانى اشترك فيها مع مطربين مهرجانات آخرين.

ومن ضمن اغانى المطرب الشعبي سامر المدني ” أغنيه يا حديد، و أغنيه هز فرموس ،أغنيه أنا عمكم ،أغنيه أنا صاحبي في حكاية ” بدا المطرب الشعبي سامر المدني مسيرته في مجال الغناء والطرب الشعبي في سن صغير حيث انه قال في لقاء تلفزيوني على قناة النهار الفضائية المصرية انه قام بالغناء وهو في سن 11 سنة.

اقرأ أيضا : كم عمر شهد الشمرى وكافة المعلومات عنها

 

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: