كم عمر فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي الذي توفي اليوم

تعرف علي سبب وفاة رجل الأعمال الكويتي المعروف فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي ، حيث أعلنت وسائل إعلام كويتية عن سبب وفاته، ونكشف لحضراتكم عن السيرة الذاتية له و كم عمره عندما توفي، تزامناً مع تصدر أسمه الأكثر بحثًا في تريندات الكويت خلال الساعات الأخيرة.

وتبين أن الملياردير الكويتي فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي، توفي صباح يوم الإثنين 13-12-2021. وحسبما تم تداوله اليوم فقد عاني الراحل قبل مماته بأيام مع وعكة صحية بسبب المرض.

فوزي محمد عبدالمحسن الخرافي

شخصية عامة كويتية، ولد ونشأ في مدينة الكويت، يُعتبر من مواليد القرن العشرين، رحل عن عالمنا في 13 ديسمبر 2021 عن عمر يناهز الـ70 عامًا. تقلد في مجموعة بارزة من المناصب الهامة داخل الخليج بشكل عام، ولعل من أشهر تلك المناصب كرئيس تنفيذي لصالح شركة الخرافي.

والجدير ذكره أن والده الشيخ محمد عبد المحسن الخرافي، نجح في تأسيس شركة لأبناءه من أجل أن يعملون بها. وبالفعل نجحوا في ظهورها بشكل للائق يحمل أسم العائلة الكريمة.

ولكن الآلاف من الأشخاص علموا بخبر وفاة فوزي أحد أبناء محمد الخرافي، وأطلقوا هاشتاج يحمل أسمه ونعاه العديد من الشخصيات.

يذكر أن لدي الراحل سمعة طيبة وسط الناس، فكان الجميع يهتف باسمه في أعلي رايات التقدير والعمل والجهد والإخلاص.

وتباينت تعليقات وتغريدات مستخدمي منصة التدوين تويتر علي خبر وفاة رجل الأعمال فوزي الخرافي. فكان الراحل خير دليل علي شخصية نبيلة تعشق التفاني والأمل.

شاهد: تفاصيل وفاة الفنان محمد عبد الحليم الذي رحل عن عالمنا اليوم وموعد جنازته وأسباب الوفاة

وسيتم تشييع جثمان الراحل في تمام الساعة التاسعة صباحاً بالكويت في مقابر الصليبخات، وتم تخصيص أرقام للعزاء حيث من المتوقع عدم إقامة عزاء في ظل تفشي وباء كورونا بالبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: