كم عمر لين ابو شعر الحقيقي

بعد إعلان خطوبتها من الإعلامي كريم الذيب، يبحث العديد عن كم عمر لين ابو شعر المذيعة السورية المعروفة، صاحبة الإطلالات المميزة علي أنستا، والتي دائماً ما تخطف الأنظار بجمالها الطاغي علي انستقرام، وتحظي بتفاعلات واسعة عبر مختلف حساباتها الشخصية.

لين أبو شعر ويكيبيديا

لين أبو شعر، إعلامية ومقدمة برامج سورية الجنسية، تقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل كمقدمة برامح لصالح قناة الـ”أم بي سي 1″، حيث تقدم برنامجاً معروفاً يحمل عنوان “صباح الخير يا عرب” منذ عام 2016.

وقبيل انضمامها إلي شبكة قنوات الأم بي سي، عملت كمقدمة برامج لدي “قناة الآن”، خلال الفترة من 2014 إلي 2016. كما عملت ككاتبة وصحفية في ذات القناة بين عامي 2010 و2012. وعام 2013 عملت في موقع “ميزاني” كمحررة محتوى، بالإضافة إلي منسقة تسويق عامة لدي “شركة سيرفكورب” عام 2012، وسنة 2009 إلي 2010 تولت مهام شبكة التواصل الاجتماعي لدي مجموعة “ماغ” الشهيرة.

وبالحديث عن حياتها الدراسية، نجد أنها حاصلة علي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال عن دراستها في جامعة “لونغونغ” الواقعة في دبي.

كم عمر لين ابو شعر

أعلنت الإعلامية لين أبو شعر، من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، عن خطوبتها من صانع المحتوى السوري كريم الذيب، حيث نشرت صورة مميزة لها ترتدى فستاناً جذاب، فيما أعتمد خطيبها علي البدلة التي بدت تليق به. ويجدر الذكر أن لين أبو شعر، من الإعلاميات المعروفات في منطقة الخليج، وبالرغم من ولادتها في سوريا، إلا أنها دائماً ما تميل إلي بلادها الثاني الإمارات، وتبين أنها لم تتخطى الـ30 عاماً حتى 2022. فيما ذكرت مصادر رسمية متخصصة في معلومات النجوم، أن المذيع الإماراتي ذات الأصول السورية كريم الذيب يبلغ من العمر حاليًا 30 عاماً.

كريم الذيب خطيب لين أبو شعر

يُعد كريم الذيب زوج الإعلامية لين أبو شعر المستقبلي، من الشباب الطموح، اشتهر من خلال ظهوره في برنامج “Arab GT” المعروف في سباق السيارات، ثم اتجه إلي السيرك الإعلامي، وأطلق قناته الرسمية علي يوتيوب، فيما وصل عدد متابعيه مؤخراً علي انستقرام مليون متابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: