ندى زيدان زوجة جورج وسوف
ندى زيدان زوجة جورج وسوف

كم عمر ندى زيدان زوجة جورج وسوف وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

ندى زيدان زوجة جورج وسوف ، هي رياضية فلسطينية لبنانية شهيرة، كانت متزوجة من المغني السوري المشهور والكبير بكل تأكيد جورج وسوف منذ سنوات، تحظى بشعبية كبيرة في لبنان والوطن العربي ويتابعها الآلاف من الأشخاص.

تصدر اسمها مؤخرا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وذلك بين الآلاف من الراغبين في معرفة كل المعلومات المتعلقة بها ويكيبيديا.

خاصة بعد أن كشفت وسائل إعلام سورية في الأيام الماضية عن خبر وفاة وديع جورج وسوف نجل الفنان السوري، وهو ما أثار الجدل والضجة حول جورج وسوف وزوجته الحالية والسابقة.

ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا

مما أدى إلى ارتباط اسم ندى زيدان بكل هذه العمليات وظهورها في الصورة، وجدير بالذكر أن ندى زيدان من مواليد سنة 1976 ميلاديا.

ولدت بالتحديد في تاريخ يوم 11 أكتوبر وتعود أصولها إلى الأراضي الفلسطينية، انتقلت إلى لبنان وهي في عمر الرابعة وتحمل الجنسيتين الفلسطينية واللبنانية، تبلغ ندى من العمر 46 سنة.

زواجها وانفصالها عن جورج وسوف

وتعد من ابرز الرياضيات المعروفات في الوطن العربي، تزوجت من جورج وسوف وهي في سن الـ35 وأنجبت ابنتها “عيون” وهي في سن الـ38.

انفصلت عن جورج وسوف سنة 2017، كما أكدت أن ابنتها عيون في تواصل مستمر مع والدها وانه أيضا يرسل لها احتياجاتها المادية باستمرار.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً