كم مرة حصل الزمالك على كاس مصر بعد تتويجه الأخير | تفاصيل

كم مرة حصل الزمالك على كاس مصر ، من ابرز الأسئلة التي تم تداولها بشكل مكثف عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة.

بين العديد من الأشخاص الراغبين في التعرف على عدد المرات التي حصل فيها الزمالك على بطولة كاس مصر البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية على مدار التاريخ بكل تأكيد.

ويشار إلى أن الزمالك كان قد توج بكاس مصر مساء الأمس الخميس 21 يوليو 2022 بعد الفوز على النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وذلك في لقاء ناري جمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية القادمة والقناة الناقلة لها | تفاصيل

وملحمة كروية بين قطبي الكرة المصري أسفرت في النهاية عن تتويج الفارس الأبيض بالبطولة عن جدارة واستحقاق ليجمع بين ثنائية الدوري والكأس موسم 2021 لأول مرة منذ عام 2015.

كم مرة حصل الزمالك على كاس مصر

ويشار إلى أن عدد مرات فوز الزمالك بكاس مصر طوال تاريخه هي 28 مرة إجماليا وبإضافة بطولة الأمس، بينما حصل عليها النادي الأهلي 37 مرة متفوقا على القلعة البيضاء بفارق 9 بطولات.

طالع أيضا: رسميا | اشرف بن شرقي يرحل عن الزمالك

وجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد حقق بطولة كاس مصر 4 مرات على التوالي في الفترة ما بين سنة 2015 حتى سنة 2019 والكاس مكتسي باللون الأبيض، كما أن الفريق توج بالبطوولة 8 مرات في آخر 10 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: