احمد قندوسى ينتظم فى تدريبات الاهلى
احمد قندوسى ينتظم فى تدريبات الاهلى

لاعب الاهلى الجديد احمد قندوسى ينتظم فى تدريبات الاهلى بالمغرب واحتمال مشاركته امام فلامنجو

احمد قندوسى ينتظم فى تدريبات الاهلى   ننشر لكم متابعينا الكرام من خلال هذا التقرير اشتراك لاعب النادي الاهلى احمد القندوسى في مباراة الاهلى القادمة أمام نادي فلامنجو .

أوضح رئيس الجهاز الطبي الدكتور احمد أبو عبلة أن لاعب الاهلى الجديد احمد قندوسى خضع لفحوصات طبية كاملة استعدادا لانضمامه لتدريبات الاهلى يشار إلى أن الجهاز الطبي بالنادي النادي الاهلى أوضح أن اللاعب الجزائري احمد قندوسى اجتاز كل الفحوصات الطبية وانتظم فى تدريبات الاهلى الجماعية المقامة حاليا بالملعب الفرعي لإستاد مولاي الأمير عبد الله بالمغرب.

وأوضح الجهاز الطبي بالاهلى أن مشاركة اللاعب احمد قندوسى في مباراة الاهلى أمام فلامنجو هي تعود للمدير الفني للاهلى وأشار الدكتور احمد أبو عبلة أن اللاعب احمد قندوسى جاهز تمام من الناحية الطبية وسوف يشارك في مباريات الاهلى القادمة .

الجدير بالذكر أن النادي الاهلى نجح في التعاقد الفترة الماضية مع اللاعب الجزائري احمد قندوسى القادم من صفوف نادي وفاق سطيف الجزائري يشار إلى أن مدة عقد الاهلى مع احمد قندوسى هي لمدة 4 سنوات ونصف يذكر أن اللاعب احمد قندوسى هو لاعب دولي ويشارك مع المنتخب الجزائري في جميع المباريات التي يخوضها في مختلف البطولات .

يشار إلى أن اللاعب الجزائري احمد قندوسى يتمتع بمهارة عالية وكان يرغب العديد من الأندية العربية الكبرى في التعاقد معه ولكن نجح الاهلى في ضمه بصعوبة بالغة بالرغم من موقف الزمالك القوى في ضم اللاعب الجزائري احمد قندوسى .

اترك تعليقاً