ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون
ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون

ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم في نصف نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم في نصف نهائي كاس الاتحاد الانجليزي للموسم الحالي 2021، وتقام هذه المباراة في ظل ترقب شديد من قبل جمع متابعي بطولة كاس الاتحاد الانجليزي الذي تصارع عليه الفرق دائما من اجل حصد اللقب المهم.

والجدير بالذكر انه يوجد العديد من جماهير نادي تشيلسي أيضا تنتظر هذه المباراة بعد أن تمكن فريقهم من تحقيق فوز مهم وكبير جدا على نادي مان سيتي القوي بنتيجة 0-1.

وذلك في نصف نهائي كاس الاتحاد الانجليزي ليصل إلى النهائي وينتظر الفائز من هذه المباراة الذي سوف يلتقي به في النهائي لتشهد المصارعة أحداثا مثيرة في النهائي على حصد اللقب.

والجدير بالذكر أن نادي تشيلسي قد تمكن من تحقيق الفوز على مان سيتي في نصف النهائي ليصعد هو إلى النهائي منظرا الفائز من هذه المباراة.

وقد خاض نادي ليستر سيتي مشوارا مرهقا في هذه البطولة إلى أن وصل إلى نصف النهائي الذي لا يوجد سوى الفوز أمامه من اجل المحاربة على الفوز والتتويج بالبطولة هذا الموسم بعد غياب.

بينما يتواجد على الجانب الآخر نادي ساوثهامبتون الذي يسعى إلى تحقيق انجاز تاريخي وتحضير مفاجأة كبيرة لنادي ليستر سيتي وإقصاءه من البطولة للذهاب إلى النهائي بدلا منه ومقابلة تشيلسي، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 7:30 من مساء اليوم الأحد 18 ابريل 2021.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: