مازيمبي ضد صن داونز
مازيمبي ضد صن داونز

مازيمبي ضد صن داونز بث مباشر في دوري ابطال افريقيا

مازيمبي ضد صن داونز بث مباشر الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الذين يريدون الاستعلام عن البث المباشر للمباراة التي تقام اليوم في إطار مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021.

حيث أن هذه المباراة تعد من أهم وابرز المباريات التي ينتظرها جميع الجماهير لكلا الفريقين، ويسعى كلا الفريقين أيضا إلى الفوز في اللقاء من اجل تحسين مستواه في مجموعته الحالية والتي تضم ابرز الفرق الإفريقية.

والجدير بالذكر أن نادي صن داونز يسعى إلى الفوز في هذا اللقاء من اجل مواصلة انتصاراته القوية التي حققها على الفرق منذ بداية الموسم، كما انه أيضا يسعى إلى التأهل لدور ربع النهائي المقرر بعدد انتهاء دور المجموعات هادفا إلى حسم اللقب هذا الموسم والتتويج به.

كما انه قد تمكن من تحقيق الفوز على نادي شباب بلوزداد بنتيجة 1-5 في دور المجموعات في مجموعته أيضا والتي كانت هزيمة ساحقة لنادي بلوزداد، بينما يسعى أيضا نادي مازيمبي إلى الفوز في هذا اللقاء أو على الأقل تحقيق نتيجة مرضية لجماهيره حتى يسحن مستواه الذي لم ينتصر في أي مواجهة حتى الآن.

حيث أن آخر مواجهة له كانت ضد نادي الهلال السوداني والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، ويتواجد نادي صن داونز في المركز الأول في صدارة المجموعة الخاصة به في الدوري برصيد 7 نقاط، حققهم من خلال الانتصار في كافة مواجهاته منذ بدء الموسم.

بينما يتواجد ناديي مازيمبي في المركز الثاني برصيد نقطتين فقط حققهم من خلال التعادل في كل المباريات، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 3 من مساء اليوم السبت 6 مارس 2021، وسوف نقدم لكم البث المباشر للمباراة على أعلى جودة.

طالع أيضا:

مباراة الهلال السوداني اليوم بث مباشر في دوري ابطال افريقيا

ليفانتي ضد أتلتيك بيلباو بث مباشر في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا 2021 اليوم

اترك تعليقاً