كندة علوش
كندة علوش

ما هو اسم مولود كندة علوش وعمرو يوسف الجديد؟!

أعلنت الفنانة السورية الشهيرة كندة علوش عن إنجابها مولود جديد اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي العالمي والشهير “انستقرام”.

وذلك من خلال منشور شاركته الفنانة على حسابها وعبرت من خلاله عن السعادة الكبيرة التي تغمرها بعد أن رزقها الله بمولودها الجديد والذي أتى قبل موعده بثلاث أشهر.

ولكن كشفت التقارير أن العملية تمت بنجاح والطفل بحالة جيدة بفضل الله تعالى رغم إنجابه قبل ميعاده بمد طويلة بكل تأكيد وهي ثلاث شهور كاملة.

اسم مولود كندة علوش الجديد

وقد أعلنت الفنانة عن اسم ابنها الجديد “المولود ذكر” وقالت انه تم الاتفاق على اسمه وهو “كريم”، وقد أثار الأمر حالة من البهجة بين كل متابعي ومحبي الثنائي كندة علوش وعمر يوسف على السوشيال ميديا.

وكتبت الفنانة على حسابها: ” الحمد لله رب العالمين رزقنا بكريم عمرو يوسف كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً اتولد فى أول الشهر السابع وقعد فى الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير”.

قد يهمك أيضا: التفاصيل الكاملة لـ ” انتحار رنا ” فتاة المنصورة وآخر ما قالته

كما تابعت بشأن معاناتها أثناء فترة الحمل: ” كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحى صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام واللى مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفو الإحساس”.

واختتمت حديثها قائلةً : ” الحمد لله ألف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه ويخليلكم ولادكم وشكراً للأطباء اللى كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدى الفترة اللى فاتت بأمان”.

اترك تعليقاً