مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ؟ .. تعرف التفاصيل

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة ، يخوض نادي الزمالك المصري مساء اليوم السبت مباراة مهمة في إطار مواجهات الفريق ببطولة كاس الرابطة المصرية ضد نادي غزل المحلة.

ويسعى نادي الزمالك في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز من اجل تعويض الخسارة الأخيرة في البطولة من نادي فاركو الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية لعام 2022.

مباراة الزمالك اليوم

والجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة لنادي الزمالك ضد فاركو كانت أول مباراة تجمع بين الفريقين على مدار التاريخ والتي تمكن فيها فريق شركة الأدوية من تحقيق الفوز على القلعة البيضاء بثنائية نظيفة دون رد.

في ظل غياب معظم لاعبي الفريق بسبب تزاحم مباريات كاس الرابطة المصرية في نسختها الأولى هذا العام 2022 مع مباريات المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة كاس الأمم الإفريقية.

غيابات الزمالك التي تسببت في خسارته!

ويتواجد بالمنتخب المصري عدة لاعبين مميزين اثر غيابهم على الفريق بكل تأكيد مثل (” زيزو – الونش – احمد ابو الفتوح – محمد ابو جبل”).

ويشار إلى أن المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة ضد المنتخب السوداني الشقيق بهدف نظيف دون رد ليضمن منتخبنا المصري رسميا الصعود إلى الدور القادم والاستمرار في كاس أمم إفريقيا 2022 وهو الدور الـ16.

منتخب مصر

كما سيواجه منتخبنا الوطني المصري نظيره منتخب كوت ديفوار أو ساحل العاج في الدور الـ16 من ادوار البطولة، وعن مباراة اليوم لنادي الزمالك فإنها تعد من أصعب مباريات الفريق الأبيض.

والتي يسعى خلالها بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز وهو الفوز الأول الذي يسعى إليه نادي الزمالك في كاس الرابطة وحصد أول ثلاث نقاط له بجانب النقطة الوحيدة التي حصدها الفريق من أول مباراة له في البطولة ضد نادي انبي بعد تعادله معه.

عودة شيكابالا

وسوف تشهد مباراة اليوم للزمالك حدث سيسعد جميع جماهير الزمالك بكل تأكيد وهو عودة النجم الرائع والجميل محمود عبد الرازق شيكابالا.

حيث سعود الساحر الأسمر للمشاركة مع المارد الأبيض بعد إيقاف شهور عديدة بسبب أحداث الاحتفال بالدوري المصري وتتويج الزمالك بالبطولة سنة 2021.

موقف الزمالك من مباراة اليوم

ويجب على الفريق الأبيض تحقيق الفوز في مباراة اليوم رغم صعوبة المباراة ولكن إن لم يتمكن من الانتصار.

فسوف يصبح أمر صعوده للدور القادم من البطولة صعبا للغاية، ولكن نادي غزل المحلة أيضا من الأندية الكبرى والمميزة في الدوري المصري الممتاز.

ويسعى هو الآخر إلى اقتناص الثلاث نقاط كاملة من مباراة اليوم في ظل المنافسة الشرسة المتواجدة بين كل الفرق المصرية في كاس الرابطة وفي كل البطولات بكل تأكيد.

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وغزل المحلة في كاس الرابطة في تمام الساعة 5:00 من مساء اليوم السبت 22 يناير 2022 ميلاديا.

وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز للجميع.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: