متى يتم حسم مصير بن شرقي مع الزمالك | موعد آخر جلسة

حسم مصير بن شرقي مع الزمالك ، غموض كبير يسود حول الأسد الأطلسي اشرف بن شرقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري خلال هذه الفترة.

وذلك بعد اقتراب انتهاء عقده رسميا مع القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقد المغربي اشرف بن شرقي مع الزمالك بشكل رسمي طلعة يوليو المقبل الذي تبقى عليه 4 أيام فقط.

منشور بن شرقي | رسالة وداع أم تمهيد للاستمرار!

رسالة بن شرقي

وبهذا فان الزمالك مطالب الآن بعقد جلسة مبكرة مع اللاعب من اجل إقناعه بالتجديد خاصة بعد ربط اسمه بعدة أندية أخرى وقدوم عروض مختلفة للاعب من أكثر من نادي داخل وخارج مصر.

طالع أيضا: موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كاس مصر 2021 والقنوات الناقلة بالتفصيل

والجدير بالذكر أن اشرف بن شرقي كان قد نشر منشور عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي مكتوب فيها (ولكم مكانة خاصة في قلبي، والله شاهد على ما أقول) موجها حديثه إلى جماهير نادي الزمالك.

متى يم حسم مصير بن شرقي مع الزمالك ؟!

وهو الأمر الذي  تلقاه الكثيرون بأنها رسالة وداع، ولكن لم يستسلم الزمالك في إقناع النجم الكبير بالتجديد للقلعة البيضاء خاصة وانه قضى فترة مميزة وحصد فيها البطولات مع الفارس الأبيض.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم عقد آخر جلسة مع بن شرقي من قبل إدارة الكرة بنادي الزمالك بشكل رسمي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز والتي تقام في تاريخ يوم الثلاثاء القادم 28 يونيو الجاري 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: