محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد هذا نهايتها

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد هذه نهايتها ، بعد أن استمرت المحاكمة الشهيرة عالميا والتي رفعها جوني ديب علي طليقته آمبر هيرد ويعتبر من نجوم هوليود المعروفين عالميا وشهدت الأسابيع الماضية تطورات في القضية الأمر الذي جعل البعض من المحللين ان يستنتجوا بعض السيناريوهات التي قد تصل بالقضية لنهايتها في جلستها الهامة اليوم وكانت السيناريوهات كالاتي : وبحسب التحليلات الأخيرة المؤكدة .

محاكمة جوني ديب

أن ينتصر ديب من جميع التهم التي وجهتها له طليقته امبر هيرد وفي هذه الحالة قد يحصل علي مبلغ القضية المروع بها وهو عبارة عن خمسون مليون دولار وهذا ضمن اهم السيناريوهات الأقرب إلي التحقيق والمتوقعة بقوة انتصار ديب .

وآمبر هيرد

أما السيناريو الثاني والذي تم توقعه من خلال المحللين وهو أن تحصل هيرد زوجة جوني ديب علي مبلغ 100 مليون دولار كتعويض لها من زوجها السابق جراء الأعمال العنيفة المنزلية التي ذكرتها هيرد في دعواها القانونية التي أقامتها ضد جوني ديب بهذا الخصوص .

 

 

ومن التوقعات التي لها نسبة كبيرة في التحقيق عدم حصول احد الأطراف علي تعويضات مالية من الأخر في القضية الشهيرة المتداولة عالميا بينهما الآن .

 جوني ديب

 

وفي رابع توقع توقعه المحللين اليوم أن لا يتم إصدار أي حكم اليوم وان يتم الحكم بالاستئناف ، وهناك احتمالات كثيرة أخري ببطلان القضية من الأساس لكن القضية أخذت اهتماما كبيرا نظرا لان جوني ديب من المشهورين عالميا وكذلك الأمر زوجته امبر هيرد وهذا ما جعلها قضية الساعة وهي الأكثر تداولا علي محركات البحث عالميا اليوم .

قد يهمك أيضا

شاهد محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد بث مباشر كامل مع الترجمة .. البث الأصلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: