مرتضى منصور: كارتيرون مش بيتقي الله في التشكيل .. ولو هدفع الشرط الجزائي من جيبي همشيه!

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن خسارة فريق الكرة الأول لنادي الزمالك أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي مساء الأمس السبت 26 فبراير 2022.

في إطار مواجهات كلا الفريقين بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022.

حيث خسر نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب أمام نادي الوداد.

مباراة الزمالك والوداد

في مباراة مثيرة شهدت عودة الجمهور من جديد إلى مدرجات الملاعب في دولة المغرب وشهدت تلك المباراة حضور جماهيري ضخم من جماهير نادي الوداد وكانت المباراة هي أول مباراة تعود فيها الجماهير للملاعب.

وساعد هذا الأمر بكل تأكيد في إعطاء دفعة معنوية للاعبي نادي الوداد وتمكنوا من العودة في النتيجة بعد التأخر أمام الزمالك بهدف ثم تسجيل ثلاث أهداف متتالية.

موقف الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

أعلنت عن فوز الوداد واحتلاله المركز الثاني في المجموعة الحالية برصيد 6 نقاط من ثلاث مواجهات خلف نادي بترو اتليتكو الانجولي الذي يحتل الصدارة برصيد 7 نقاط.

وبهذا فقد أصبح صعود نادي الزمالك إلى الأدوار القادمة من دوري أبطال إفريقيا أمر صعب للغاية ويجب على الفريق تحقيق الفوز في كل مبارياته القادمة رغم صعوبتها للغاية.

مرتضى منصور عن خسارة الزمالك أمس!

وتحدث الرئيس مرتضى منصور عن هذا الأمر قائلا انه سوف يتم إقالة كل من مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من الجهاز الفني لنادي الزمالك بسبب سوء السلوك في مباراة الوداد والتعدي على حامل الكرة في الملعب.

كما أكد أن المدير الفني باتريس كارتيرون سوف يتم إحالته للتحقيق بعد العودة من المغرب وأكد أن هناك نية لإقالته.

مرتضى منصور: لو هدفع الشرط الجزائي من جيبي!

وقال انه بالنسبة للشرط الجزائي الضخم الموجود في عقده فانه يوجد تسجيل معه لكارتيرون يمكنه من إلغاء الشرط الجزائي تماما ولكن إذا استوجب الأمر أن يدفع الشرط الجزائي من حسابه الخاص فسوف يقوم بهذا.

وذلك من اجل عدم الإطاحة بالزمالك خارج البطولة والحفاظ على مصلحة الفريق العامة، منوها إلى أن كارتيرون لا يقوم باختيار التشكيل المناسب “عمدا”.

“هل مذكور في القرآن أن لا يجري التبديلات الا في الدقيقة 60؟!”

وانه لا يقوم بإجراء التبديلات إلا في وقت متأخر من المباراة وكل هذه الأشياء تؤثر على الفريق سلبيا وهو من يريد الرحيل عن الزمالك.

ولكن قال انه لم يتخذ القرار حتى الآن وفي انتظار عودة المدرب من اجل التحقيق معه والكشف حينها عن كافة التفاصيل والقرارات الجديدة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: