مرض راتب العوضات
مرض راتب العوضات

مرض راتب العوضات لاعب الفيصلي السابق والمدرب الاردني

مرض راتب العوضات لاعب كرة القدم السابق والمدرب الذي توفى اليوم الجمعة 26 مارس 2021.

وقد شكل هذا النبأ ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبين جميعه الأشخاص الذين كانوا يحبون هذا المدرب الكبير ولاعب كرة القدم السابق الشهير والذي كان يتابعه ويحبه جميع متابعي نادي الفيصلي الأردني وكان من ابرز نجوم المنتخب الأردني لكرة القدم أيضا.

وتوفى هذا اللاعب والمدرب اليوم الجمعة بسبب صراعه مع المرض فترة كبيرة، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن هذا المرض الغامض الذي لا يعرفه الكثيرون والذي تسبب في وفاة هاذ المدرب.

والجدير بالذكر انه كان يعتبر من أهم الشخصيات الرياضية المعروفة وكان يتابعه جميع عشاق نادي الفيصلي في المملكة الأردنية الهاشمية وعشاق المنتخب أيضا.

وقد مر راتب العوضات برحلة طويلة جدا حقق من خلالها عدد كبيير وبارز من البطولات والانجازات مع ناديه ومع المنتخب أيضا، وبعد أن اعتزل هذا اللاعب الكبير عمل في التدريب.

وقد تولى تدريب العديد من الأندية التي حقق معها عدد من البطولات المهمة والكبيرة أيضا والتي تذكر له في تاريخ انجازاته، وشكل خبر وفاته اليوم حالة من الحزن الشديد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طالع أيضا: مرض متعب الصقار الفنان الاردني وتفاصيل حالته الصحية

وتقدمت العديد من الجهات الرسمية مثل إدارة نادي الفيصلي الأردني وعبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بنعي لوفاة لاعبه السابق.

أما عن المرض الذي تسبب في وفاة هذا المدرب فهو مرض السرطان، وكان الراحل قد استمر في صراع شديد مع هذا المرض حتى توفى اليوم الجمعة 26 مارس 2021.

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: