مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv الحلقة 18 رابط مشاهدة الحلقة الثامنة عشر

مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv الحلقة 18 رابط مشاهدة الحلقة الثامنة عشر، التي من المقرر عرضها اليوم من خلال قناة mbc، التي تُعتبر واحدة من أهم حلقات العمل، والتي من خلالها سيتم الكشف عن العديد من الأمور، التي تهم متابعة الحلقات الأولى من العمل، الذي يعرض يوميًا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من جانبها، تحدثت النجمة هدى حسين بطلة المسلسل، والتي تقوم بدور “الدكتورة عبلة”، أن المسلس الجديد الذي تشارك فيه، سوف يشهد حالة من الضجة بين محبيه، مؤكدة أن الجمهور سيعبر عن جنانه بالمسلسل، وانتظار حلقاته يوميًا. وعلي ما يبدو أنه بالفعل المسلسل في طريقه إلي الوصول لأعلى مراتب المشاهدة الإلكترونية والمتابعة التلفزيونية في دراما رمضان 2022 الخليج، وعلي مستوى الكويت والسعودية بشكل خاص.

بطولة المسلسل

ما لا يعلمه البعض، أن المسلسل يشارك في بطولته عدد هائل من ألمع الفنانين والفنانات في شتى دول العالم العربي، ومن بين هؤلاء النجوم ما يلي:

هدى حسين في شخصية الدكتور عبلة.
خالد البريكي في شخصية أنس.
أحمد إيرتج في شخصية زهير.
عبد المحسن القفاض في شخصية قتيبة.
إيمان الحسيني في شخصية فاطمة.
مرام البلوشي في شخصية سلسبيل.
محمد الرمضان في شخصية نزار.
لولوة الملأ في شخصية رشا.
ليلى عبدالله في شخصية لبنى.
نور الغندور في شخصية الراقصة كريمة.
فرح الصراف في شخصية نور.
نور الشيخ في شخصية فيّ.

مشاهد عارية

تصدرت النجمة اللبنانية ليلى عبدالله، التي تقوم بدور “لبنى” خلال أحداث المسلسل، حديث رواد التواصل، بعد تداول مشهد لها شبه عارية خلال إحدى حلقات المسلسل، الأمر الذي أدي إلي دخول مستخدمي تويتر، في حالة من الدهشة، واستعجب البعض كيف يتم عرض مثل هذه المشاهد في شهر رمضان. في حين شاهد فئة كبيرة من محبو العمل، أن المشهد مقبول نوعاً لما، طالما تظهر عارية تماما، حيث أظهرت جزء كبير من قدميها إضافة إلي صدرها، وأثار الجدل حقاً، خلعها للملابس أمام الكاميرا، ولكن مخرج العمل تحفظ علي إذاعة المشاهد كاملة.

مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv

مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv

أعلنت mbc عن نشر ملخص حلقات مسلسل من شارع الهرم إلي الحلقة 17، 18، 19، 20، وجميع الحلقات من خلال منصتها الإلكترونية مجاناً من هنـا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: