مسلسل suits بالعربي الحلقة 1 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل suits بالعربي الحلقة 1 ، المسلسل الجديد والمميز الذي اقتحم السباق الرمضاني بقوة كبيرة هذا الموسم بدخول الفنان اسر ياسين في عمل نادر.

ورائع نال في بدايته إعجاب الجميع وحصد نسبة عالية من المشاهدات، حيث أن هذا المسلسل هو أول تجسيد لعمل أجنبي باللغة العربية.

مسلسل suits بالعربي الحلقة 1

والذي تدور أحداثه بنفس أحداث المسلسل الأمريكي الشهير ” suits” ولكن باختلاف الأماكن والممثلين المشاركين فيه، ويشار إلى أن مسلسل suits كان العرض الأول له في سنة 2011 ميلاديا.

وحقق هذا المسلسل نجاحا وضجة كبيرة في كافة أنحاء العالم، ويشارك في النسخة العربية من المسلسل عدد مميز وبارز من نجوم العالم العربي أبرزهم:

أبطال مسلسل suits بالعربي

(آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى).

وغيرهم من النجوم المميزين الذين يشاركون في المسلسل الذي يعرض حاليا على الشاشات وينطلق انطلاقة قوية مع انتظار الأفضل بكل تأكيد.

أحداث مسلسل suits بالعربي

ويشار إلى أن أحداث مسلسل suits بالعربي تدور أحداثه حول كواليس القضايا وعالم المحاماة ويتم هذا عن طريق تجسيد 6 من الممثلين المشاركين في المسلسل شخصيات سياسية في مكتب محاماة كبير.

وكل شخصية في المسلسل لها سماتها الخاصة وكل منهم له شخصيته القوية والمختلفة عن الآخر، ويتواجد الفنان اسر ياسين ضمن هذه الشخصيات والذي يتجسد دور زين ثابت.

suits النسخة الأمريكية الأولى 2011

أما عن النسخة الأمريكية من المسلسل فإنها كانت تدور حول الشاب الذكي والطموح “مايك روس” الذي لم يتمكن من إكمال دراسته في الجامعة إلا انه نال الثقة من واحد من اكبر وابرز المحامين وهو “هارفي سبيتكر”.

ويقوم سبيتكر بتعيينه مساعد له في مكتبه وتبدأ أحداث المسلسل بالتطور وتشهد أحداثا مثيرة وممتعة، وهو ما ساعد في نجاح المسلسل انه يحتوي على قصة مثيرة وممتعة.

جذبت الجميع وأصبح الجماهير يشاهدون المسلسل باستمرار، والآن تم إعادة المسلسل مجددا مع تغيير العديد من الأشياء على أمل تكرارا نفس النجاح بصيغة مختلفة.

القنوات الناقلة ومواعيد عرض مسلسل suits 

أما القنوات الناقلة لهذا المسلسل فتتولى قناة CBC  الفضائية والمفتوحة على شاشة التلفاز بشكل مجاني وحصري لكل المشاهدين بجودة عالية.

وعن مواعيد العرض فيتم عرض المسلسل بشكل يومي على شاشة هذه القناة في تمام الساعة 9:00 الساعة مساءً وكل يوم يوجد حلقات جديدة بكل تأكيد.

ووصل المسلسل بتاريخ الأمس إلى الحلقة الخامسة ومن المنتظر أن يتم عرض السادسة في موعدها على نفس القناة مساء اليوم.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: