مشاهدة مؤتمر مرتضى منصور اليوم مباشر كامل

مؤتمر مرتضى منصور اليوم مباشر ، يستعد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

لعقد أول مؤتمر صحفي له بعد عودته رسميا لرئاسة نادي الزمالك المصري العظيم مساء الأمس الثلاثاء 23 نوفمبر 2021.

التاريخ الذي أعلن فيه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري عن عودة المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارته إلى رئاسة نادي الزمالك مجددا.

مشاهدة مؤتمر مرتضى منصور اليوم مباشر كامل

بعد القرار الصادر ضده بوقفه هو ومجلسه لأجل غير مسمى منذ العام الماضي مع تولي لجان مؤقتة المهمة مثل اللواء احمد البكري الذي توفى بعد رئاسية النادي بيوم واحد.

واللواء عماد عبد العزيز الذي اعتذر عن استكمال المهمة والكابتن حسين لبيب الذي ترك المنصب لسيادة المستشار مرتضى منصور.

وهو الأحق والأنسب لقيادة كيان عظيم مثل نادي الزمالك بكل تأكيد مع تصويت جميع الجماهير له، واليوم يعقد مرتضى منصور أول مؤتمر صحفي له.

قد يهمك أيضا: رسميا عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك .. حقيقة الخبر

ليكشف من خلاله عن كافة التفاصيل في عودته وعن القرارات التي سيتخذها في الأيام القادمة سواء بإقالة أشخاص أو تعيين أشخاص في الجمعية العمومية لنادي الزمالك وفي مجلس الإدارة.

كما تم تعيين نجله أمير مرتضى ليصبح المدير العام للكرة في نادي الزمالك مجددا، وعاد معه أيضا ابنه الآخر احمد مرتضى لتولي منصبه السابق داخل النادي.

ووصل للتو بعثة من وزارة الشباب والرياضة على رأسها الدكتور اشرف صبحي للكشف عن كافة التفاصيل وتسليم النادي رسميا إلى المستشار مرتضى منصور.

طالع أيضا: خبر وفاة مرتضى منصور عن عمر يناهز 69 سنة اليوم .. تفاصيل

ويشار إلى أن المستشار سوف يكشف من خلال مؤتمر اليوم عن موعد ترشحه في انتخابات نادي الزمالك بعد أن قرر رسميا الترشح في الانتخابات القادمة.

ومن المقرر أن يعقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مؤتمره الصحفي اليوم في تمام الساعة 1 من مساء اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر لمؤتمر مرتضى منصور كامل ورسمي بجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: